الرئيسية » وفاة المناضل الشيوعي و التقدمي عبد الوهاب بالحاج، شقيق رضا بالحاج

وفاة المناضل الشيوعي و التقدمي عبد الوهاب بالحاج، شقيق رضا بالحاج

أعلن السياسي رضا بالحاج ، عضو حملة مواطنون ضد الانقلاب, اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 على صفحات التواصل الاجتماعي عن وفاة شقيقه عبد الوهاب بالحاج.

“الله أكبر الله أكبر و إن لله و إن إليه راجعون
توفى اليوم شقيقي عبد الوهاب بالحاج و يكون موكب
الدفن غدا الأحد 5 ديسمبر 2021 على إثر صلاة العصر بمقبرة الجلاز” .

و نعى حزب المسار “بمزيد الحسرة والأسى تلقى حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي خبر وفاة المناضل الشيوعي والتقدمي الرفيق عبد الوهاب بالحاج الذي فارقنا اليوم بعد صراع مرير مع المرض.
وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم مناضلو ومناضلات حزب المسار بأحر التعازي الى زوجة الفقيد سفيتلانا وإلى إبنه ناظم وكافة أفراد عائلته.
لقد انظم عبد الوهاب بالحاج منذ شبابه إلى الحزب الشيوعي التونسي وكرس حياته للنضال صلب هذا الحزب في ظروف السرية حيث تكبد التضحيات وتعرض إلى شتى المضايقات، ثم عندما رفع الحظر عن نشاطه حيث شارك في كل المحطات النضالية التي خاضها هذا الحزب وبالخصوص عندما تحول إلى حركة التجديد ثم إلى حزب المسار.
تحمل الرفيق عبد الوهاب بالحاج عدة مسؤوليات قيادية في الحركة الطلابية داخل الاتحاد العام لطلبة تونس وكان ذلك صلب الهياكل النقابية المؤقتة، وقد اضطر إلى الهجرة لمزاولة تعليمه بإحدى جامعات الاتحاد السوفياتي، كما تولى المسؤوليات القيادية في المجلس الوطني لحركة التجديد ثم في المجلس المركزي لحزب المسار الذي كان من مؤسسيه وقد شارك بصفة نشيطة في مؤتمره الأخير بمواقفه الثابتة والمبادئ السامية التي تربى عليها وبقي وفيا لها إلى آخر رمق من حياته.
تغمد الله الفقيد العزيز عبد الوهاب بواسع رحمته ورزق رفاقه ورفيقاته في حزب المسار وكل من عرفه وأحبه جميل الصبر والسلوان.
سيتم موكب الدفن يوم الأحد 5 ديسمبر بعد صلاة العصر بمقبرة الجلاز”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.