.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المقاول ماهر شعبان يكذب اشاعة ايقافه


تتواصل الحملات العشوائية لاستهداف الفاعلين الاقتصاديبن تحت عنوان الحرب على الفساد. و في هذا السياق، روج بعضهم مساء أمس الجمعة 26 نوفمبر اشاعة مفادها أن رجل الاعمال ماهر شعبان رئيس المجموعة التي تحمل لقب العائلة قد تم ايقافه على خلفية شبهة الفساد، مما أجبر المعني ان يخرج عن صمته المعتاد ليكذب ما تم تداوله بالتدوينة الفايسبوكية التالية:

“منذ ان انطلقت في حياتي المهنية كنا ابناء المصعد الاجتماعي ولم يكن لنا من سلاح غير العمل والاجتهاد والبحث عن التطوير والتحسين والامانة، في مسيرة اكثر من 35 سنة لم تكن لنا غير السيرة الحسنة والعلاقات الطيبة والأفكار الجديدة، نجحنا في تطوير انفسنا في تونس بالعمل وثنيان الركبة، جميع استثمارانا اقمناها في تونس وتحملنا مخاطر الاستثمار في في بلدنا .. ونجحنا في خلق مئات مواطن الشغل القارة لعائلات تونسية ونجحنا في بناء مؤسسات تونسية تقدم الاضافة والقيمة المضافة ونجحنا في تنفيذ عشرات المشاريع الكبرى برهنت علي قيمة الكفاءات التونسية وشهد لها حرفاء اجانب ولكم في مشروع المنتحع السياحي Anantara بتوزر خير مثال.
انا اليوم على راس عملي مع فريقي وابنائي نواصل بكل اجتهاد العمل لإكمال تنفيذ عديد المشاريع خاصة وان تونس اليوم في حاجة للعمل في اكثر من اي وقت مضى..

اخوكم ماهر شعبانl”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة