.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

في إقامة السفير الألماني بتونس: Tunisia88 تؤثث أمسية موسيقية


وفق ما نشرته مساء اليوم الاربعاء 24 نوفمبر 2021 على صفحتها الرسمية، الأمسية الموسيقية مع Tunisia88 كانت ساحرة، يوم أمس في إقامة السفير الألماني بيتر بروغل، مع عزف Kimball Gallagher الرائع على آلة البيانو، السوبرانو التونسية Ameni Kooli و شباب و شابات #tunisia88.

و وفق نفس المصدر، شباب Tunisia88 أبدعوا و أبهروا الحضور. و من خلال تونس88 ،ساهمت ألمانيا على إمتداد أكثر من خمس سنوات في تركيز نوادي موسيقى في المعاهد التونسية، يديرها الطلاب أنفسهم. “واليوم نحن فخورون بوجود 586 ناديًا موسيقيا في جميع أنحاء البلاد وشبكة خريجين ملتزمة جدا تعمل طوعيا لضمان ديمومة و إستمرارية هذا المشروع. إذ يشارك كورال تونس88 بصفة منتظمة في المهرجانات، كمهرجان الجم و مهرجان دقة وسبيطلة وقرطاج إلغ … و كذلك خارج البلاد مشاركاته عدَّة من خلال عروض في فرنسا ولبنان وتركيا!”.
و تضيف السفارة ان السفير بيتر بروغل أشاد خلال كلمته بالمواهب المبهرة وتفاني طلاب وخريجي Tunisia88 وكذلك العمل الدؤوب لباعثي هذا المشروع Radhi Meddeb (page officielle) و Kimball Gallagher. كما توجه بالمناسبة بالشكر @Ministère de l’éducation Tunisie (page officielle) على دعمهما المستمر لهذا المشروع.
وقد شارك في الحفل شخصيات رفيعة المستوى من رجال الأعمال والثقافة بالإضافة إلى سفراء وممثلين عن السفارات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة