.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بعد حجز تجهيزاتها لمنعها من البث منذ قرابة شهر، القضاء يحكم لفائدة اذاعة القرآن الكريم غير القانونية


و فق التدوينة التي نشرها النائب المجمد سعيد الجزيري، رئيس حزب الرحمة ظهر اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2021 على الصفحة الاجتماعية لاذاعة القرأن الكريم، القضاء جاء من جانبه: “الحمد لله والشكر لله الذي نصر كلمة الحق على الهايكا”. كما سبق ان كبر: “الله أكبر…”، مهللا بالخبر.

و كانت الهايكا قد أعلنت يوم 27 نوفمبر 2021 بانه قد تم تنفيذ قرارات حجز تجهيزات بث قناة “نسمة” وإذاعة “القرآن الكريم” غير القانونيتين…

ووجهت الهيئة سابقا إلى القناتين إذاعة “القرآن الكريم” غير القانونية فرغم عدم حصولها على الإجازة ورغم دعوات الهيئة لها بالتوقف الفوري عن البث والالتزام بالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري، ورغم القرارات المتعلقة بحجز تجهيزات البث التابعة لها في جويلية 2015 ونوفمبر 2017 وأوت 2020 ومارس 2021، إلا أنها أصرت على التمادي في البث خارج إطار القانون والعودة للبث في كل مرة تم فيها حجز المعدات في تحد صارخ للقانون ولمؤسسات الدولة، مع قرصنة ترددات راديوية واستغلالها بغير وجه حق على مدى أكثر من 6 سنوات. و إلى جانب رفضها الامتثال للقانون ولقرارات الهيئة، فقد تم توظيف هذه الإذاعة سياسيا باسم الدين، على مدى سنوات، من قبل رئيس “حزب الرحمة” كما تم استثمارها للترويج لخطابات التحريض على الكراهية والعنف…”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة