الرئيسية » نوال الزرقاني مقدمة الأخبار على الوطنية الأولى تؤكد أنها تتعرض للهرسلة في شغلها، التلفزة التونسية ترد

نوال الزرقاني مقدمة الأخبار على الوطنية الأولى تؤكد أنها تتعرض للهرسلة في شغلها، التلفزة التونسية ترد

على صفحات التواصل الاجتماعي، حملة مساندة منذ يومين لنوال الزرقاني التي تندد بهرسلتها لأنها فقط من داخل الجمهورية. يتدخل أحمد عباس، محامي نوال الزرقاني في وسائل الاعلام و يؤكد أن منوبته تتعرض فعلا للتنمر صلب التلفزة الوطنية و “نحاواها من تقديم الاخبار سابقا بسبب ” السمنة” و اليوم تتعرض بالهرسلة”. مؤسسة التلفزة التونسية تصدر من جانبها البلاغ التالي:

“تبعا للحملة الإعلامية الممنهجة التي انخرطت فيها بعض المؤسسات الإعلامية وبعض المواقع و المتعلقة بما ينسب للتلفزة التونسية وأعوانها من قبل إحدى منظوريها (مقدمة أخبار) ، تحيط المؤسسة الرأي العام علما بما يلي:

1.أن تعامل المؤسسة مع أعوانها يخضع فقط للقانون والتراتيب الجاري بها العمل و بالتحديد للنظام الأساسي الخاص بأعوان المؤسسة و لأخلاقيات المهنة وضوابطها،

  1. ان المؤسسة تناى بنفسها عن تحويل وسائل الإعلام لإحدى درجات التقاضي أو التتبع التأديبي،
  2. أن المعنية محل تتبع في إطار مسار تأديبي طبق الإجراءات الجاري بها العمل بقطع النظر عن تكييف طلب الإعفاء الذي تقدمت به من عدمه وبقطع النظر عن قيمته الإدارية ، وان مآل التتبعات التاديبية مكفولة فيها حقوق الدفاع وحقوق الطعن طبق النظام الاساسي واجراءاته ،
  3. أن محاولات الضغط على المسار التأديبي و تدويل علاقات المؤسسة بمنظوريها عبر التغرير ببعض وسائل الإعلام و توظيفها لنشر أخبار و معطيات زائفة على بعض المواقع و وسائل التواصل الاجتماعي سيقع التعامل معه و مع المستفيدة منه قانونيا وقضائيا تحت طائلة نفس الأطر الترتيبية و التأديبية محافظة من المؤسسة على مناخ العلاقات الشغلية داخل غرفة تحرير الأخبار و حماية لمنظوريها من الصحفيين و مسؤولي التحرير”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.