.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بنزرت/ بطولة سباقات الدراجات النارية: مشاركة ما يناهز 200 محترفي و هواة من تونس و ليبيا و الجزائر


احتضنت بنزرت وعلى مدى يومين فعاليات الجولة الثالثة من البطولة التونسية لسباقات الدراجات النارية ،التي نظمتها يومي السبت والاحد (6 و7 نوفمبر 2021) الجامعة التونسية للدراجات النارية والانشطة التابعة بالتعاون مع نادي الرياضات الميكانيكية ببنزرت.


.
عفيف الطرابلسي رئيس الرابطة التونسية المحترفة للدراجات النارية ، يصرح للاعلام ان هذه الجولة من البطولة التونسية للدراجات النارية ببنزرت ، لها اهميتها لدى المتسابقين المحترفين والهواة وهي من الجولات الفنية الصعبة و قد تم الاعداد لها كما ينبغي بالتنسيق بين المكتب الجامعي والرابطة ،سيما وان السنة الحالية تشهد مشاركة ما يناهز 200 متسابقا من كامل تراب الجمهورية، علاوة على مشاركين محترفين من ليبيا والجزائر .

ولاحظ الطرابلسي ،ان اليوم الاول من الجولة تم تخصيصه للتجمع الفني للدراجين ليشهد اليوم الثاني تنظيم سباق كبير في اغلب مناطق ولاية بنزرت وعلى مسافة تفوق ال250كلم ،وذلك تحت شعار “من تونس الى راس انجلة اقصى نقطة في قارة افريقيا ” و تولى خلاله المتسابقون التطبيق الحرفي للسياقة الآمنة باحترام قواعد المرور والسير مع تحدي الحفاظ على التوقيت المطلوب والسرعة القانونية الواجبة .
و يذكر ان لجنة التنظيم كانت نظمت قبل ضربة البداية للجولة دقيقة صمت ترحما على روح المتسابق هشام الهماني الذي توفي مؤخرا في حادث مرور




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة