الرئيسية » يوسف الزواغي في زيارة تفقد الى المعبر الحدودي برأس جدير للاطلاع على سير عمل مصالح الديوانة

يوسف الزواغي في زيارة تفقد الى المعبر الحدودي برأس جدير للاطلاع على سير عمل مصالح الديوانة

في إطار الحرص على متابعة العمل الميداني بمختلف مصالح الديوانة، أدى السيد يوسف الزواغي المدير العام للديوانة مساء اليوم السبت 6 نوفمبر2021 زيارة تفقد إلى المعبر الحدودي برأس جدير أين اطلع على سير عمل مصالح الديوانة في مختلف المواقع وتابع عمليات مراقبة وتفتيش المسافرين والبضائع.

وقد كانت هذه الزيارة مناسبة للوقوف على جاهزية ضباط وأعوان الديوانة بالمعبر خاصة على مستوى فرق الحراسة والتفتيش والكشف بالأشعة والمراقبة بالأنياب قصد التصدي لكل محاولات المس من أمن تونس واقتصادها. وقد عاين عن كثب النتائج المحققة على مستوى المقابيض الديوانية والتصدي لعمليات التهريب والتوريد والتصدير بدون إعلام حيث تجاوزت هذه النتائج عقود الأهداف المبرمة مع قيادة المكتب الحدودي للديوانة برأس جدير بعنوان سنة2021 لتبلغ قيمة المقابيض الديوانية المستخلصة إلى حدود موفى شهر أكتوبر 2021 مايناهز 40مليون دينار في ما فاقت قيمة البضائع المحجوزة 28 مليون دينار.
وقد إستمع السيد المدير العام للديوانة إلى مشاغل منظوريه على عين المكان وأوصى بضرورة توفير كل الظروف الملائمة لحسن سير العمل وخاصة الإسراع بتجهيز المبيت الإداري حتى يتسنى استغلاله قبل موفى شهر نوفمبر2021.
وأكد على مواصلة توخي اليقظة والانتباه والعمل بنجاعة للمساهمة في المجهودات الوطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني وتوفير موارد إضافية لخزينة الدولة وتأمين حدود الوطن.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.