الرئيسية » سيكام تتوج بالذهب والبرونز في المناظرة التونسية للمنتجات المحلية

سيكام تتوج بالذهب والبرونز في المناظرة التونسية للمنتجات المحلية

توجت شركة سيكام للصناعات الغذائية بميداليتين في الدورة الثالثة للمناظرة التونسية للمنتجات المحلية 2021 التي نظمتها وكالة الاستثمارات الفلاحية في إطار الصالون التونسي للفلاحة و الآلات الفلاحية و الصيد البحري (سياماب) الذي انتظم بقصر المعارض بالكرم من 26 إلى 31 أكتوبر 2021.

وأحرز مربى السفرجل وصفة الوطن القبلي الميدالية الذهبية لما يتمتع به من مذاق فريد. فيما نال مربى تين جبة الميدالية البرونزية.

و الجدير بالذكر أن مناظرة المنتجات المحلية التونسية شهدت رقما قياسيا في عدد المشاركات بـ 625 منتجا. فيما تم توزيع 199 ميدالية منها 72 ميدالية ذهبية و64 ميدالية فضية و 63 ميدالية برونزية كما منحت جائزة الامتياز الى 5 منتجات محلية.

ويتم تنظيم هذه المناظرة، التي جرى تصميمها وانجازها مع المستهلكين ومن أجلهم مع فتحها لجميع منتجي المنتجات المحلية من الفلاحين والمنتجين الفرادى والشركات التعاونية للخدمات الفلاحية ومجامع التنمية الفلاحية ومؤسسات .التحويل، من قبل وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية تحت رعاية وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري وبالتعاون مع وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة ووزارة السياحة والصناعات التقليدية ومدينة العلوم بتونس بدعم من “مشروع النفاذ إلى أسواق منتجات الصناعات الغذائية والمنتجات المحلية الذي تنجزه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية وتموّله كتابة الدولة السويسرية للشؤون الاقتصادية

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.