.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

نقل سيف الدين مخلوف من السجن الى العناية المركزة بالمستشفى العسكري، المحامية حراث توضح


راج اليوم الاثنين 18 أكتوبر 2021 خبر تدهور الحالة الصحية لسيف الدين مخلوف الذي يقيم بسجن المرناقية منذ 21 سبتمبر الماضي و الذي دخل يوم 14 اكتوبر الجاري في اضراب جوع.

و بعد تواتر خبر نقله الى المستشفى العسكري في قسم العناية المركزة، نشرت الاستاذة المحامية ايناس حراث التدوينة التالية على صفحات التواصل الإجتماعي بالفايسبوك تكذب من خلالها ما يتداوله أنصار مخلوف و تستنكر ترويج الإشاعات:

“دون ان اجشم نفسي عناء التفكير او التثبت : لا صحة لهذا الخبر. السجن لا يعالج المساجين في المستشفى العسكري. و الصورة لا وجود لها في الصفحة الأصلية.
التعيس الذي فبرك الإشاعة و روجها و افزع عائلة و اصدقاء و احباء الاستاذ مخلوف عديم الأخلاق و نسأل الله أن ينال ما يستحق…”.

و على اثر نشر التكذيب، قام أنصار مخلوف بسحب تدويناتهم.

و من جهة اخرى اعلن انصار ائتلاف الكرامة عن تنظيم وقفة احتجاجية يوم الجمعة 22 اكتوبر 2021 احتجاجا على اعتقال مخلوف و السعودي:

“على هامش استمرار اعتقال النواب، وتواتر الأخبار عن دخول رئيس ائتلاف الكرامة والنائب عنه بالبرلمان “سيف الدين مخلوف” في إضراب جوع لليوم الرابع على التوالي، أعلن ائتلاف الكرامة عن تنظيم وقفة مساندة لمخلوف والسعودي ولرفض المحاكمات العسكرية للمدنيين، حيث ستكون يوم الجمعة 22 أكتوبر الساعة 10:00 صباحا بشارع باب بنات بالعاصمة…”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة