الرئيسية » سوسة/حي الرياض: الاحتفاظ بشخص بتهمة القتل العمد مع سابقية الإضمار و القصد

سوسة/حي الرياض: الاحتفاظ بشخص بتهمة القتل العمد مع سابقية الإضمار و القصد

تمكن أعوان منطقة الأمن الوطني بسوسة الجنوبية من حصر الشبهة في شاب من متساكني حي الرياض و القبض عليه على اثر العثور، الاربعاء 13 أكتوبر الجاري على جثة شخص ملقى بالشارع الرئيسي بالجهة.

و وفق مصادر أمنية، على إثر ورود مكالمة هاتفيّة على منطقة الأمن الوطني بسوسة الجنوبيّة يوم 13 أكتوبر 2021 مفادها العثور على شخص ملقى بالشارع الرّئيسي بجهة حيّ الرّياض، تم إيلاء الموضوع الأهمية القصوى و تنقلت الوحدات التابعة لها على عين المكان أين تمّ العثور على الشخص المذكور مُلقى على الأرض.
و تضيف نفس المصادر بأنه تمّ التنسيق مع الوحدات التابعة للدّيوان الوطني للحماية المدنيّة ووحدة الإسعاف الطبّي حيث تمّ تأكيد وفاته بعد معاينته.

و بإجراء جملة من التحرّيات الميدانيّة المعمّقة، أمكن حصر الشبهة في أحد الأشخاص (23 سنة قاطن بجهة حيّ الرّياض ولاية سوسة) والذي بنصب كمين مُحكم أمكن إلقاء القبض عليه وبالتحرّي معه إعترف انه توجّه نحو الهالك طالبا منه تمكينه من هاتفه الجوّال بتعلة إجراء مكالمة هاتفيّة باعتباره كان ينوي الإستيلاء عليه وبرفض الأخير قام المظنون فيه بالإعتداء عليه بالعنف الشديد.
بمراجعة النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائيّة سوسة 02، أذنت بالإحتفاظ به ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها “القتل العمد مع سابقيّة الإضمار والقصد.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.