.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 و جمعية الأولياء و التلاميذ تنعيان التلميذة فرح السيالة التلميذة


على اثر وفاة صباح اليوم الجمعة 01 أكتوبر 2021 التلميذة فرح سيالة تدرس بالسنة الخامسة ابتدائي بالمدرسة الابتدائية مركز الجلولي في طريق الافران كلم 4 من ولاية صفاقس على اثر سكتة قلبية بعد 5 دقائق من تحية العلم ، تتقدم المندوبية الجهوية للتربية صفاقس2 بأصدق عبارات التعازي والمواساة في هذا المصاب الجلل لكل للأسرة التربوية بالمدرسة ولعائلة الفقيدة راجية من الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويرزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  • بلاغ نعي من الجمعية التونسية لاولياء والتلاميذ

تلقت الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بالله وبقدره نبأ وفاة تلميذة بالسنة الخامسة ابتدائي بالمدرسة الابتدائية الجلولي طريق الافران بصفاقس والتي وافاها الأجل بصفة مفاجأة اليوم الجمعة غرة أكتوبر 2021 أثناء تحية العلم.

وتتمنى الجمعية من الله عز وجل أن يوسع على الفقيدة رحمته وان يسكنها رياضة الجنة وتتقدم إلى عائلتها والى رفاقها وإلى الاطارات الإدارية والتربوية للمدرسة بأحر التعازي وتطلب من الله أن يرزقهم جميل الصبر والسلوان. وتدعو السلطات المعنية إلى الاسراع بتوفير ما يحتاجونه من إحاطة نفسية في هذا الوقت بالذات.

وتِؤكد الجمعية بالمناسبة على أهمية تركيز خلايا صحية بكل المؤسسات التربوية وخاصة الابتدائية مع توفير ما تحتاجه من إطارات شبه طبية ومن معدات وأودية ليتسنى لها التدخل العاجل وتقديم الخدمات الأولية في حالة عند حصول مثل هذه الحوادث.

رضا الزهروني
رئيس الجمعية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة