الرئيسية » أسامة الشوالي الصحفي الاستقصائي يمثل الخميس 30 سبتمبر أمام وكيل الجمهورية بتهمة “الايهام بجريمة”

أسامة الشوالي الصحفي الاستقصائي يمثل الخميس 30 سبتمبر أمام وكيل الجمهورية بتهمة “الايهام بجريمة”

وفق فريق الحقائق الاربعة، “يحال غدا صباحا الصحفي أسامة_الشوالي على أنظار وكيل الجمهورية بحالة تقديم بتهمة “الايهام بجريمة” على خلفية شكاية ضده وهو بصدد القيام بعمل صحفي لبرنامج الحقائق الأربع”.

و يذكر أن “أذن اليوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021 وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس 1 بإحالة أسامة الشوالي الصحفي ببرنامج “الحقائق الأربع” الذي يبث على قناة “الحوار التونسي” بحالة تقديم على أنظاره غدا صباحا بتهمة “الايهام بجريمة” على خلفية شكاية ضده وهو بصدد القيام بعمل صحفي استقصائي.


حيث اقتادت قوات الأمن بالزي الرسمي صباح اليوم الصحفي أسامة الشوالي والمصور الصحفي مكرم المفتاحي والمنسق حسام الفرشيشي إلى مركز الأمن بمنطقة سيدي البشير بتونس العاصمة بعد القبض عليهم في مقبرة “الجلاز” خلال عملهم على تحقيق استقصائي حول تجارة الجماجم البشرية. وقد تم احتجاز الفريق الصحفي لأكثر من 5 ساعات بمركز الأمن بسيدي البشير. وأذن وكيل الجمهورية بإحالة الصحفي أسامة الشوالي بحالة تقديم للمحكمة الابتدائية بتونس1، وفق بلاغ تنديد صادر اليوم عن المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين التي تؤكد عن استعدادها لخوض كل التحركات النضالية الضرورية للتصدي لمثل هذه الممارسات القمعية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.