الرئيسية » المترو رقم 4: تجدّد عمليات استهداف الأسطول…

المترو رقم 4: تجدّد عمليات استهداف الأسطول…

تعرّضت عربات المترو رقم 4 مساء اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 إلى الرشق بالحجارة في مستوى محطة السعيدية ممّا أسفر عن تهشيم البلّور وإصابة حريف على متن العربة. وقد قامت الشركة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ونقل المصاب لتلقي الإسعافات الضرورية، وفق شركة نقل تونس Transtu.

هذا و قد أعلنت الشركة صباح اليوم عن عودة ظاهرة التخريب التي تستهدف أسطولها من جديد و بقوة حيث شهدت السفرات الليلية على شبكة المترو تعرّض عدد من عربات المترو وخصوصا على الخطين 5 و 6 إلى عمليات رشق بالحجارة مما تسبب في تهشيم الواجهات البلّورية لعدد كبير من العربات.
فبالرغم من مساعي الشركة ومجهودات وحداتها التقنية من أجل تحسين نسبة جاهزيتها حسب الإمكانيات المتاحة، إلاّ أنّ عمليات التخريب التي تستهدف أسطولها تزيد من تعقيد وضعية الشركة وتحرم المواطن من عدد من السفرات اليومية.
وتجدر الإشارة إلى أنّ عمليات تصليح البلّور تستوجب بقاء العربات بالمستودع من 24 إلى 72 ساعة وذلك حسب نوعية البلّور وحجمه وحسب نوعية العربة وحسب توفّر اللوحات البلّورية، وفق ما نشرته الشركة على صفحتها الاجتماعية موثقا بصور من بينها المواطن المصاب بجروح بليغة، خيرنا عدم نشرها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.