.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

غزوة المطار: إيقاف سيف الدين مخلوف النائب عن ائتلاف الكرامة بعد تسليم نفسه للقضاء العسكري (فيديو)


على خلفية أحداث غزوة المطار في 15 مارس الماضي، و شكاية تقدم بها مجموعة من الأمنيين في حق نواب ائتلاف الكرامة و على رأسهم، رئيس الكتلة سيف الدين مخلوف، توجه القضاء العسكري باستدعاء المعنيين و من بينهم سيف الدين مخلوف الذي تحصن بالفرار…

و صدرت في شأن هذا الاخير بطاقة جلب دوارة و لم يتمكن الأمن من القاء القبض عليه رغم مداهمة بعض الاماكن التي قيل انه كان مختفيا بداخلها و كانت النتيجة سلبية. و قيل كذلك انه كان في الأيام الأخيرة مختفيا في السفارة التركية بتونس (خبر غير مؤكد).

و ظهر اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 سيف الدين مخلوف في فيديو نشره على صفحات التواصل الإجتماعي ماهر زيد النائب عن ائتلاف الكرامة وهو ملاحق ايضا من القضاء، يعلم من خلاله للرأي العام أنه في اتجاه المحكمة العسكرية لتسليم نفسه. و قال مخلوف انه غير خائف من القضاء العسكري و لكنه و زملائه رافضون “الانقلاب” لأن “الانقلاب” يقصد الرئيس قيس سعيد، يستعمل القضاء العسكري لتصفية خصومه”.
و نشر رفيقه بنفس كتلة اتلاف الكرامة، عبد اللطيف العلوي تدوينة على صفحته بالفايسبوك يقول فيها ما يلي:

“سيف الدين مخلوف ذهب ليسلّم نفسه برفقة محاميه، فوقع تعنيفه واختطافه من أمام المحكمة العسكرية قبل التحقيق.
رئيس الجمهوريّة: بوصفك السلطة الوحيدة النافذة في البلاد، نحمّلك كامل المسؤولية عن سلامته وحفظ حقوقه القانونيّة الكاملة في المحاكمة العادلة”.

فيديو

https://www.facebook.com/maher.zid/videos/185659093674894

https://www.facebook.com/maher.zid/videos/190312906424969




غزوة المطار: إيقاف سيف الدين مخلوف النائب عن ائتلاف الكرامة بعد تسليم نفسه للقضاء العسكري (فيديو)

  1. hichem zouaoui

    Mauvais scénario avec de mauvais acteurs produit par un mauvais producteur, Seifeddine Makhlouf, Yacine el Ayari et quiconque d’autres qui ont des dossiers avec la justice doivent passer devant les barreaux.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة