الرئيسية » اتهمه باستغلال الجماهير الرياضية كرصيد لحركة النهضة، وديع الجريء يقاضي عماد بن حليمة

اتهمه باستغلال الجماهير الرياضية كرصيد لحركة النهضة، وديع الجريء يقاضي عماد بن حليمة

تدوينات الأستاذ المحامي عماد بن حليمة التي نشرها خاصة اليوم على صفحته الاجتماعية بالفايسبوك موجهة خصيصا لوديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم.

و يقول الأستاذ بن حليمة بما معناه أن الجريء بصدد “استغلال الجماهير الرياضية و توظيفهم كرصيد لحركة الاخوان بفضل الاستظهار القطري أثارت حفيظة وديع الجري و فقد الصواب لأن الضربة موجعة” و إن كشفه يجعله يفقد الصواب.

من جهته، يرد الجريء بهذه التدوينة الفايسبوكية:

“شكون زاد …
خيال مرضي أو تشويه و تحريض مقصود يرتكب من خلاله صاحبه شتى أنواع الجرائم
للأسف ، سوف أضطر مرة أخرى لإيداع شكاية جزائية ، وهذه المرة ضد السيد عماد بن حليمة على خلفية تعمده الإساءة والإدعاءات الباطلة والثلب و التشويه وغيرها من الجرائم وقيامه بذلك بشكل متكرر ومتعمد ، وآخرها تدوينته اليوم التي ادعى فيها ” أنني مكلف من جهاز سري لاستقطاب وحشد الجماهير الرياضية لتمثيل رصيد لحركة النهضة وقد اختتم تدوينها بتساؤل : هل يقع تنشيط هذه الجماهير الرياضية واستعمالها في المسيرة المقررة يوم السبت والمناهضة لما سمي للانقلاب ” .
لا حول ولا قوة الا بالله !”.

و يعقب بن حليمة ثانية بهذا التصريح:

“يا وديع الجرو كيف اتحب تشكي من غير ما تقعد تعب روحك و تعلن ذلك على صفحتك ؛ تفضل اشكي و كل شيء ثابت في حقك في علاقة بالجهاز السري و احمد قعلول و زهير الصديق و علاقة عقد الاستشهار القطري بكسب ود جماهير الكرة و جعلها رصيد انتخابي فضلا على أنه وقع فعلا منعك من السفر مع الفريق الوطني ؛ على كل الحال ستكون فرصة لاثارة جميع ملفاتك”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.