.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

جوهر بن مبارك: “لا هي ثورة و لا هي لحظة تاريخية و لا هو تصحيح مسار، هو يوم أسود و سنهزمه”


جوهر بن مبارك استاذ القانون و كرونيكور في قناة حنبعل (تابعة لحركة النهضة الاخوانية) و كانه دخل في هستيريا أبدية و لم تعد تأخذه لا سنة و لا نوم و لينتقد صباحا مساء و السبت و يوم الأحد كل تحرك للرئيس قيس سعيد ان كان على خطأ أو مصيبا. و في تدوينته عشية اليوم السبت 11 سبتمبر، يقول انه و من معه سيتصدوا له و يهزمونه. اكثر التفاصيل في ما دونه على صفحات الفايسبوك:

“25 جويلية 2021 هو يوم أسود شوّهت فيه الجمهورية مجدّدا بدأ ببضعة تحرّكات صباحيّة معزولة و محدودة وبعضها مشبوه قفز رئيس الجمهورية لاعلان الانقلاب على القانون في المساء ثمّ خرجت مزامير السيارات من شدّة اليأس للتهليل في اللّيل قبل خلود الجميع الى النوم فجرا. مسرحيّة سيئة انتهت بأسطورة “الشعب يريد” لتركيز حكم شعبوي اعتباطي يدمّر ما تبقى من البلاد. هذا هو الخطر اللي دهم خلاص و سنتصدّى له و نهزمه ونعود للاحتفال بالجمهورية في عيدها”.




جوهر بن مبارك: “لا هي ثورة و لا هي لحظة تاريخية و لا هو تصحيح مسار، هو يوم أسود و سنهزمه”

  1. الطاهر بن أحمد

    لست اعرف ماذا اصاب نوفل بن مبارك الذي اكتشف أمره إذ هو ليس باستاذ كما ادعي وقد اكتشف هذا الأمر في برنامج تلفزيوني ماذا يريد أن كان يريد البرلمان فالبرنامج أصبح خارج التاريخ والجغرافيا وان كان عن الدستور فليعرف من كتبه وماذا يريد
    فليحترم نفسف والصمت اجي وأنفع له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *