الرئيسية » القصرين: شبهة شروع في قتل عون أمن، القبض على نفرين و ادراج ثالث بالتفتيش

القصرين: شبهة شروع في قتل عون أمن، القبض على نفرين و ادراج ثالث بالتفتيش

نقلا عن مصدر أمني، ألقت قوات الأمن القبض على شخصين وأدرجت شخصا ثالثا بالتفتيش، اليوم الثلاثاء 10 أوت 2021، بشبهة الشروع في القتل.

و يضيف نفس المصدر لاذاعة موزاييك، ان بعد اعتدائهم بالعنف الشديد على عون أمن ليلة البارحة، حاولوا فقأ عينه، لولا تدخّل رواد أحد المقاهي. عون الأمن المتضرر يعاني من كسور على مستوى الفم والأنف مما تطلب نقله إلى المستشفى الجهوي بالقصرين للعلاج.

و نشرت النقابة الأساسية لاقليم الأمن الوطني بالقصرين من ناحيتها ما يلي على صفحتها بالفايسبوك: “يتواصل مسلسل الاعتداءات على رجال المؤسسة الأمنية والسجنية في غياب كلي لمنظومة حماية قانونية خاصة مما يفتح الباب على المعتدين في مواصلة مثل هذه الجرائم التي تطال على اعوان قوات الامن الداخلي .
وعلى اثر ما تعرض له زميلنا رمزي رطيبي التابع لمركز 20 مارس بالقصرين الى اعتداء بالعنف الشديد ومحاولة قتل من طرف مجموعة من المنحرفين اثر التعرف عليه بانه عون امن بعد ان تولوا ترصده والانفراد به و جره الى احدى الازقة التي تنعدم فيها الحركة و ذلك في الليلة الفاصلة بين 09 / 10 اوت 2021 حيث تعرض لسقوط اسنانه بالاضافة الى حدوث كسر على مستوى الأنف وكسر مضاعف على مستَوى يده واصابة بواسطة قضيب حديدي على مستوى راسه استوجبت ايوائه بالمستشفى الجهوي بالقصرين، تم فتح محضر بحث في الغرض بمركز الاستمرار و تم القاء القبض على الجناة. و الاحتفاظ بهم بموجب تعليمات النيابة العمومية بالقصرين لتتم احالة المحضر على فرقة الشرطة العدلية بالقصرين للتعهد بمواصلة البحث في الموضوع و لنا الثقة الكاملة في رجالات المحكمة الابتدائية بالقصرين من نيابة عمومية بكافة هيئاتها و قضاة و ذلك لضمان حق زميلنا المتضرر و اننا نستنكر الممارسات التي انتهجها الجناة ضد زميلنا من تنكيل و وحشية في عملية الاعتداء.
أين قانون حماية عون الأمن،أين،أين……
نتمنى الشفاء العاجل لزميلنا ر. ط لنا عودة أقوى وأشد،لن نسكت بعد اليوم”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.