الرئيسية » صورة اليوم بعدسة ليلى حداد: هكذا أراد الغنوشي ان يكون البرلمان، فارغا، موحشا، تمرر فيه القوانين الاستثنائية القذرة

صورة اليوم بعدسة ليلى حداد: هكذا أراد الغنوشي ان يكون البرلمان، فارغا، موحشا، تمرر فيه القوانين الاستثنائية القذرة

صورة البرلمان التونسي اليوم الاربعاء 13 جويلية 2021 بعدسة و تعليق ليلى حداد، النائب عن كتلة الديمقراطية التي أدانت بشدة سلوك راشد الغنوشي و دكتاتورية حركته، وفق تعبيرها.

أنزلت النائب عن حركة الشعب، ليلى حداد صورة للبرلمان الذي يضم 217 نائبا من بينهم نائب فار و نواب آخرون من باراشوك النهضة الاسلامية التي يتزعمها راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب و ممن لم تلاحقهم النيابة العمومية رغم العنف و الاعتداء على زملائهم وةهم في حالة تلبس، صور و فيديوهات تناقلتها وسائل الاعلام في العالم قاطبة، هم يتقاضون من المال العام و لا مهمة للاغلبية الا وضع اصبعهم على الزر عندما يطالبون بذلك.

و قالت ليلى حداد، كشاهدة على عصر ما يلي في تعليقها: “هكذا اراد الغنوشي ان يكون البرلمان التونسي فارغا موحشا تمرر فيه القوانين القذرة عن بعد باستعمال الاجراءات الاستثنائية.

هذا المجرم الذي سرق احلام شباب الثورة وهوى على المسار الديمقراطي بتغوله واستقوائه ورغبته الجامحة في الحكم وجعل مؤسسة مجلس نواب الشعب تحت ديكتاتورية حزبه ستلعنكم دماء الشهداء والجرحى”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.