الرئيسية » بنزرت: الأمن يحرر عاملا بشركة بعد اختطافه من طرف عصابة طالبت بفدية من مشغله

بنزرت: الأمن يحرر عاملا بشركة بعد اختطافه من طرف عصابة طالبت بفدية من مشغله

و فق ما صرح به اليوم الثلاثاء 13 جويلية 2021 العميد وليد حكيمة الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني، نجحت قوات الامن التابعة لمنطقة الشرطة ببنزرت في فك أسر رهينة اختطفته عصابة و طلبت بفدية ب15 ألف دينار من مشغله مقابل اطلاق سراحه. و تم ايواء المتضرر بالمستشفى الجامعي ببنزرت الذي تعرض الى التعنيف و كان غير قادر على الحركة.

وتعود أطوار القضية الى ان صاحب شركة تقدم الى مركز الامن ببنزرت ليعلم ان أحد العملة لديه تم اختطافه قبل ان يتلقى مكالمة هاتفية من قبل المختطفين ومطالبتهم بفدية قدرها 15 الف دينار مقابل اخلاء سبيله.

وتم نصب كمين، وفق نفس المصدر، لذوي الشبهة بالتنسيق مع صاحب الشركة حيث تم الاتفاق معهم على الالتقاء بجهة جرزونة لتمكينهم من مرغوبهم ثم عدلوا عن جرزونة وتم الاتفاق على جهة الناظور ثم جهة البحيرة للتفصي من المراقبة الامنية والتأكيد من عدم وجودها وتم الاتفاق معهم على تمكينهم من 9 الاف دينار نقدا و صك بنكي ببقية المبلغ.

وبناء عليه تم نصب كمين محكم من قبل رئيس فرقة الشرطة العدلية و رئيس الاستمرار ومساعده و اعوان فرقة الشرطة العدلية ببنزرت مترجلين بالمكان المتفق عليه بجهة البحيرة وبوصول المظنون فيهم في حدود الساعة منتصف الليل على متن سيارة معدة للكراء تمت محاصرتهم ليتولوا النزول منها ومحاولة الفرار ألا انه أمكن القاء القبض عليهم و بالتحري معهم ميدانيا اعترفوا بما نسب اليهم وبمكان تواجد الرهينة ليتم تقديمهم الى مركز الاستمرار ببنزرت ثم التحول لاحقا الى جهة سيدي بوخريص أين تمت مراجعة النيابة العمومية ومداهمة المنزل حيث تم العثور على المتضرر بأحد الغرف والذي كان يحمل آثار عنف كبيرة ولا يقوى على الحركة.

وتم القاء القبض على صاحب المسكن و بمراجعة النيابة العمومية مجددا بجميع الحيثيات اذنت بالاحتفاظ بعدد 5 انفار من اجل تحويل وجهة شخص واحتجازه دون وجه قانوني والابتزاز والاعتداء بالعنف الشديد على صعيد فرقة الشرطة العدلية ببنزرت و ادراج نفر سادس متورط في الوفاق بالتفتيش.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.