الرئيسية » الصويعي: القروي غير مصاب بالكوفيد 19، صحته متدهورة و عائلته علمت بخبر نقله للمستشفى عبر صفحات الفايسبوك

الصويعي: القروي غير مصاب بالكوفيد 19، صحته متدهورة و عائلته علمت بخبر نقله للمستشفى عبر صفحات الفايسبوك

وفق ما نشره موقع اذاعة شمس أف أم، صباح اليوم الاثنين 14 جوان 2021، العائلة تؤكد تدهور صحة نبيل القروي و أنه لم يتمكن لها رؤية المريض رغم نقله أمس الأحد الى مستشفى المنجي سليم بالمرسى.

و جاء هذا الخبر على لسان نزيه الصويعي، عضو هيئة الدفاع عن نبيل القروي، رئيس حزب قلب تونس الذي رشحه في صيف 2020 لعضوية المحكمة الدستورية. و قال الصمعي، وفق نفس المصدر “أن العائلة علمت بنقل نبيل القروي إلى المستشفى عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي، مشددا على أن وضعه الصحي متدهور ومؤكدا أنه لا يعاني من كوفيد 19″، كما وقع تداوله، مطالبا السلطات المعنية بضرورة الكشف عن الوضعية الصحية للقروي وطمأنة عائلته وتوفير كل الضمانات للإحاطة به ورعايته صحيا، كما استنكر الصويعي عدم إحاطة العائلة بوضعية نبيل القروي واعتماد سياسة التعتيم في الملف.

و يذكر أن نبيل القروي دخل في إضراب جوع يوم السبت 5 جوان الجاري احتجاجا على تواصل ايقافه. و كان القروي قد رفض يوم الاثنين 7 جوان 2021 امضاء و قبول قرار التمديد في ايقافه تحفظيا.

و اعتصم يومها القروي بالقطب القضائي الاقتصادي المالي و سانده عديد النواب الذين سمح لهم اعوان الأمن، رغم المنع البات، بالدخول للمقر من طرف الأمن كوسيلة ضغط على القاضي، و اعضاء من حزبه و بعض العمال في قناة نسمة الذين تظاهروا في شارع محمد الخامس بالعاصمة الى آخر الليل حين أصبب القروي بوعكة صحية تم على اثرها نقله الى مستشفى بأريانة قبل ان يقع ارجاعه بعد يوم لسجن المرناقية أين يقيم منذ 24 ديسمبر 2020 على ذمة التحقيق في قضايا فساد و تبييض أموال.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.