الرئيسية » رابطة كرة القدم: تحضيرات المنتخب الوطني، حصة ثانية بمشاركة عشرين لاعبا

رابطة كرة القدم: تحضيرات المنتخب الوطني، حصة ثانية بمشاركة عشرين لاعبا

يتواصل التربص المفتوح، الذي يجريه المنتخب الوطني للأكابر منذ بداية الأسبوع، وكان الموعد اليوم الثلاثاء مع حصة تدريبية ثانية، احتضنها الملعب الفرعي برادس.


وعرف برنامج حصة اليوم، ارتفاع نسبيا في نسق العمل، فقد اختار المدرب منذر الكبير في بداية التمارين الاهتمام بالجانب البدني، من خلال مجموعة من التمارين بهدف مساعدة اللاعبين على استعادة نسق التدرب العادي بعد الراحة التي تمتع به عدد منهم في الأيام الماضية إثر نهاية مختلف البطولات.
أمّا المرحلة الثانية من التمارين، فعرفت اهتماما بالجوانب التكتيكية، إذ كان التركيز على مجموعات من التطبيقات المختلفة من أجل التعود على طريقة اللعب التي ينوي المنتخب الوطني اعتمادها خلال المباريات المقبلة.
واستغل المدرب منذر الكبير هذه التمارين، من أجل شرح أسلوب لعب المنتخب للعناصر الجديدة، ومساعدة هذه المجموعة على الانسجام مع أسلوب العمل بشكل يضمن الاستفادة من قدراتهم.
و اكتفى الثنائي سيف الدين الجزيري و علي يوسف بإجراء تمارين الإزالة الإرهاق تحت إشراف المعد البدني في شارك في هذه الحصة الثانية 18 لاعبا دون اعتبار المذكور أعلاه وهم:
معز بن شريفية، فاروق بن مصطفى، معز حسن، محمد علي بن رمضان ، يوسف المساكني، منتصر الطالبي، ياسين مرياح ، عمر الرقيق، حنبعل المجبري، حمزة رفيع، بلال عيسى العيدوني، عصام الجبالي، فرجاني ساسي، اسامة الحدادي ، علي العابدي، وهبي الخزري ، انيس بن سليمان ووجدي كشريدة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.