الرئيسية » أكثر من مليون مشارك في مسابقة “مربوحة” لاتصالات تونس (فيديو)

أكثر من مليون مشارك في مسابقة “مربوحة” لاتصالات تونس (فيديو)

التاريخ: الخميس 27 ماي 2021.

المكان: قاعة عرض سيارات KIA بالكرم بتونس الشمالية.

أجواء احتفالية و فائزون قدموا من هنا و هناك، من بينهم من عاد الى منزله بسيارة قيمتها 50 ألف دينار، و من بينهم من عاد بصك بنكي بقيمة 50 ألف دينار.

و حضر الاحتفال الذي لم يدم طويلا بسبب البروتوكول الصحي للتوقي من تفشي فيروس كورونا، ثلة من الصحفيين و ممثلين من اتصالات تونس، المشغل الوطني التاريخي الذي يراهن على الجانب المجتمعي و تجلى ذلك من خلال مسابقة “مربوحة” حيث اصبح اختيار الأسئلة هادفا و موجها و على علاقة بالتاريخ و الرياضة و الثقافة العامة ككل.
و تضاعف عدد المشاركين في “مربوحة” في الثلاثي الأول من السنة الجارية، وفق رمزي العيادي، ممثل ادارة الشؤون التجارية و التسويق، ليتجاوز المليون مشارك، مؤكدا بافتخار أنه رقم قياسي في جميع المسابقات في تونس و ذلك يعود الى ثقة الحرفاء في المسابقات التي تنظمها التليكوم.

و في تصريح اعلامي، قال رمزي العيادي ان اتصالات تونس رصدت مبلغ 339 ألف دينار لمسابقة “مربوحة 1” لسنة 2021 لفائدة 19 حريفا موزعين على 3 مراحل: المرحلة الاولى تتمثل في مسابقة اسبوعية مجانية و فاز 13 مشارك بمبلغ 3 آلاف دينار، و في مرحلة ثانية، 3 مشاركون فازوا كل منهم بسيارة من نوع KIA قيمتها 50 ألف دينار، و في مرحلة ثالثة، فاز 3 حرفاء بصك بقيمة مالية 50 ألف دينار تسلموها بحضور عدل اشهاد يوم توزيع الجوائز.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.