الرئيسية » ردا على النهضة و توابعها و كل من “احترف المغالطة”، محمد عبو يعيد نشر نص حول الفصل 80 من الدستور

ردا على النهضة و توابعها و كل من “احترف المغالطة”، محمد عبو يعيد نشر نص حول الفصل 80 من الدستور

عاد من جديد الى الواجهة و اصبح الحديث عن الفصل 80 من الدستور موضوع الساعة، و في الوقت الذي تعالت اصوات اسلاميي تونس موجهة اصابع الاتهام الى الوزير الأسبق في حكومة الفخفاخ محمد عبو، أعاد هذا الاخير نشر النص اليوم الخميس 27 ماي 2021 الذي كتبه حول هذا الفصل في أوائل شهر ديسمبر 2020.

نعيد نشر النص لمن يريد ان يعرف فقط:

“إعادة نشر لنص نشر أولا في 9 ديسمبر 2020 دون أن يقع تعديله، وهو نص جد حدث بعده جعله غير قابل للتطبيق يتمثل في إقالة وزير الداخلية صاحب صلاحية الإقامة الجبرية. النص بحث وقتها عن حل خارج الفصل 80 من الدستور .

إعادة نشر لمن يريد أن يعرف لا لمن احترفوا المغالطة والخائفين من إجراءات استثنائية تنقذ البلاد وتنتهي ببداية محاسبتهم أو محاسبة من ارتبطت مصالحهم به، وبإعلان تونس دولة يطبق فيها القانون على الجميع. لا شيء خارج الدستور. اللهم اليأس من كل إصلاح من داخل السلطة، مع استفحال الأزمة الاقتصادية والمالية، وقد يلي ذلك ممارسة الشعب لحق مقاومة الطغيان. لن تصلح البلاد بإجراءات اعتيادية ومناورات سياسية. #ضحكوا_عليك_يا_سبع_الليل إضافة:

حتى هذا التوضيح استغلوه لمغالطات جديدة. إنهم خطر على البلاد، لا فقط لإضرارهم بالاقتصاد وبمناخ الأعمال، بل لعملهم الممنهج على خلط الأمور لتزييف الوعي ونشر الجهل. محاسبتهم مسألة عاجلة جدا، لا مخرج لأزمة البلاد دونها”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.