الرئيسية » بعد استقالته من قلب تونس، عياض اللومي يعلن عن مشروع سياسي جديد يضم جنرالات متقاعدين

بعد استقالته من قلب تونس، عياض اللومي يعلن عن مشروع سياسي جديد يضم جنرالات متقاعدين

خلال حضوره في برنامج “هل من اجابة؟” في قرطاج+ مساء اليوم الجمعة 28 ماي 2021 مع سماح مفتاح، قال عياض اللومي انه يستبعد عودته الى قلب تونس لانه غير راضي على اداء رئيس الحكومة التي يساندها الحزب و ان ليس له مشكل مع النائب منير البلطي رغم انه قال له كلاما جارحا.

و لكن تبقى مشكلته مع طوبال الذي يمسك بكل شيء و يتحكم في كل شيء و هو بالمرصاد لكل من ينتقد الحكومة لان له هناك اصدقاء و أن طوبال كما كسر نداء تونس سيكسر قلب تونس.
و رغم دفاعه عن نبيل القروي، يستبعد عياض اللومي العودة، مضيفا ان لا أحد دافع عنه و حتى نبيل القروي لم يدافع عنه و كان من الممكن أخذ القرار.
و عن مشروعه الجديد، يقول انه حاضر و سيتم الاعلان عنه في القريب العاجل و سيرى النور في الايام القادمة و لم يقع الى حد الساعة الاتفاق على اسم و سيكون حزبا منافسا للنهضة و بخطوط مرسومة و لكن في نطاق المنافسة الشريفة و دون اقصاء، و سيضم الحزب عددا من رجال الأعمال و من النواب المستقلين و انه لم يتكلم مع حاتم المليكي الطي ليس في نفس الخط معه و لكن سيضم بالمؤكد عديد الجنرالات المتقاعدين من الجيش… و أضاف اللومي انه لا يعرف الاميرال كمال العكروت الذي دعا الى التجميع في مشروع جديد، و كل ما يعرفه عنه هو أداؤه الجدي و الناجح في قرطاج….

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.