الرئيسية » مخلوف عن ائتلاف الكرامة يودع شكاية جزائية ضد النائب ليلى حداد مع طلب احالتها على قطب مكافحة الارهاب

مخلوف عن ائتلاف الكرامة يودع شكاية جزائية ضد النائب ليلى حداد مع طلب احالتها على قطب مكافحة الارهاب

أكد سيف الدين مخلوف، رئيس كتلة ائتلاف الكرامة، الجناح اليميني لحركة النهضة الاسلامية، اليوم الجمعة 30 أفريل 2021 عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك و موثقة بصورة، بأنه قد قام بايداع شكاية ضد ليلى الحداد، النائب عن حركة الشعب.

و جاء ما يلي في ما نشره:

“من أمام محكمة الاستئناف بتونس مع زيدون بعد إيداع شكاية جزائية لدى السيد الوكيل العام ضد النائبة ليلى حداد مع طلب إحالتها على قطب مكافحة الارهاب من أجل الإيهام بجرائم إرهابية وتكوين وفاق من أجل ذلك وترويج أخبار زائفة من شأنها تعكير صفو النظام العام والتحريض ودعوة السكان لمهاجمة بعضهم البعض بالسلاح .. #ائتلاف_الكرامة_ما_يفدلكش””.

كما نشر على الموضوع نفسه ما يلي: “أيّ سقوط وأي حضيض وأيّ قذارة تردّت فيها حركة الشعب .. ؟؟ وأي مقابل ينتظرونه ليقبلوا لعب هذا الدور العفن ؟؟”.

و تتعلق القضية بالعملية الارهابية التي هزت الراي العام بفرنسا و خارحها و نفذها الجمعة الماضي، 23 افريل بمقر أمن برامبويي التي تبعد 60 كلم عن باريس، جمال قرشان، تونسي مهاجر بعدما صاح الله أكبر و طعن الضحية ستيفاني موظفة شرطة، عمرها 49 سنة تاركة وراءها يتيمتين.

و في صفحة القاتل قرشان بالفايسبوك، تم العثور على العديد من الفيديوهات و التسجيلات لخطب اسلاميين متطرفين، كما ان العديد من صوره تثبت انه من أنصار ائتلاف الكرامة، المعروف بخطاباته العنيفة.

و كانت النائب الحداد قد صرحت للاعلام بان القاتل كان قد زار البرلمان في ضيافة ائتلاف الكرامة… ننتظر كذلك التحقيق الفرنسي الذي طالب الدولة التونسية بالتعاون معها، و هذا ما تم الاعلان عنه من الجانب التونسي، خاصة ان الارهابي كان قد زار فعلا تونس في فيفري الماضي و بقي قرابة ال15 يوما بحيه بمدينة مساكن، أين نشأ محمد لحويج بوهلال، ارهابي آخر تونسي كان قد قتل دهسا في نيس بجنوب فرنسا 84 شخصا يوم 14 جويلية 2016.

و كان جمال قرشان قد التقى بشيخ هناك و صلى في جامع الغفران…

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.