الرئيسية » سب حركة الشعب و الرئيس سعيد، فتحي بلحاج يكشف هوية الصافي “كاتب البلاط و شهادته كشهادة المومس في الشرف” (فيديو)

سب حركة الشعب و الرئيس سعيد، فتحي بلحاج يكشف هوية الصافي “كاتب البلاط و شهادته كشهادة المومس في الشرف” (فيديو)

على اثر خروجه مع صديقه سمير الوافي في حصة وحش الشاشة بتاريخ 4 أفريل الجاري أين صب النائب الصافي سعيد (الذي يتداول عنه انه أصبح من بين عشية و ضحاها من المقربين من حركة النهضة)، جام حقده على الرئيس قيس سعيد و حركة الشعب متهما حتى قيادييها بالاستخبارات، رد عليه الاسبوع الماضي الوزير الأسبق في حكومة الفخفاخ المستقيلة فتحي بلحاج، كاشفا للتونسيين عن الوجه الآخر الذي لا يعرفه التونسيون عن الرجل.

و قال فتحي بلحاج القيادي في حركة الشعب ان “الصافي سعيد كاتب بلاط من مستبد الى مستبد ومن فاسد الى فاسد و رجل المهمات القذرة لما احتقره السيد رئيس الجمهورية قيس سعيد تهجم عليه واتهمه بحزب التحرير .. انا غير منزعج من كلامه فالكل يعرف من هو فتحي بالحاج ولا احتاج الى شهادة من الصافي سعيد لان شهادته كشهادة المومس في الشرف اما تهجمه على والدي فلن يمر …”.

و أن التونسيين يجهلون الصندوق الأسود للرجل و “أن المكان الطبيعي للصافي السعيد هو مستشفى الأمراص العقلية و آن الاوان لأخلقة الحياة السياسية…”.

رابط الفيديو: https://fb.watch/512vT-HLIC /

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.