.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

نجيب الشابي معلقا على افطار الرئيس مع الحرس الوطني بحي التضامن: “ما مشاش يتعشى، مشى يلعبنا بعشانا”


في تصريحاته في ميدي شو على موزاييك أف أم الاربعاء 21 أفريل 2021، أبدع نجيب الشابي في سب و شتم و ترذيل رئيس الجمهورية قيس سعيد.

ما وراء هذا الحقد اادفين وهو سياسيا و انتخابيا مصنف في وزن الريشة؟ يتساءل مواطنون. فقط لأنه طامع في منصب بدعم النهضة. الحزب الوحيد الذي باستطاعته ان يرمي بهذا الشيخ الذي يقترب من الثمانين سنة في قرطاج، حلمه الذي تبخر فخير الانبطاح… هذا نجيب الشابي المناضل بين الامس و اليوم…

و من بين ما يقول الشابي خدمة للنهضويين ان الرئيس “لا يعين و لا يعزل، فقط هو يتمتع بقوة التعطيل”، ثم يتابع بكلمة اخرى حول صلاحيات رئاسة الجمهورية: “الي ايقوم بيه قيس سعيد موش انقلاب ناعم (كلمة قالها فتحي العيادي القيادي في النهضة في احدى قنوات الجزيرة القطرية) بل هو انقلاب زاحف، ما مشاش يتعشى مع الحرس في حي التضامن، مشى يلعب بعشانا… ماوعندوش صلاحيات،،،، وفق فقرة من حواره..

نرجو فقط أن يستيقظ الشابي عن حزب الأمل الذي يعول عليه النهضاوي البحيري و حفنة من الفاسدين لتركيز جبهة تعددية تؤمن بالديمقراطية ضد قيس سعيد و ضد الحزب الدستوري الحر) ان يستيقظ فالحلم يبقى حلما، و يقوم بزيارة و لو علي عجل، في صفحات التواصل الاجتماعي لاكتشاف حجمه الحقيقي و يرجع للواقع ليضع من جديد ساقيه على الارض و ينعم بقليل من فترة التقاعد… الرجل محتاج الى الراحة فهل يفهم؟




نجيب الشابي معلقا على افطار الرئيس مع الحرس الوطني بحي التضامن: “ما مشاش يتعشى، مشى يلعبنا بعشانا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *