الرئيسية » مسلسل “أولاد الغول” أو الصراع الأبدي بين الحب و الشهرة والسلطة والمال

مسلسل “أولاد الغول” أو الصراع الأبدي بين الحب و الشهرة والسلطة والمال

تتالى الأحداث في مسلسل “أولاد الغول” الذي يبث خلال السهرات الرمضانية على قناة التاسعة ويصارح هارون (حلمي الدريدي) زوجته سلوى (أميرة الدرويش)، برغبته في الطلاق وإصراره على ذلك رغم رفضها.

أما الكاملة (وحيدة الدريدي)، زوجة الغول (فتحي الهداوي)، فهي في صراع داخلي مع الذكريات و زوجها الغول الذي أتاها بيوسف (فارس الأندلسي)، وهو طفل صغير، لتربيه مع أبنائهما، يوسف الفنان الموسيقي الذي لم يتعرف بعد على أمه الحقيقية وتزوج من دون علم والده الغول ويطمح إلى الشهرة من خلال ألحانه…

فتحي الهداوي.

في الأثناء تواصل بية (سارة الحناشي)، ابنة الغول علاقتها السرية بالتوهامي (بلال البريكي)، ومن جهة أخرى يبحث هارون عن مريم (ياسمين بوعبيد)، لمعرفة هويتها وأين تختفي بعيدا عن المبيت الجامعي.

مريم هي فتاة من الريف تزاول تعليمها بالعاصمة، طالبة تقيم بمبيت الطالبات، في نفس المبيت تقيم جميلة (مرام بن عزيزة)، نوع اخر من الفتيات التي تحاول اقتناص الفرص وإقامة علاقات غرامية من أجل المال… هارون يصر أن يعرف كل شيء عن مريم من خلال جميلة التي كانت تظن أنه طريدة جديدة بإمكانها الانتفاع منه كعشيق ينفق عليها أمواله…

وحيدة الدريدي.

هارون هو الابن الأكبر للغول، يتاجر في صفقات مشبوهة تحت غطاء شركة أبيه وسمعته في السوق … كيف ستتطور الأحداث في الحلقات القادمة من “أولاد الغول” ؟ وعلاقة هارون بمريم هل هو الحب أم الشهوة أم حب الامتلاك ؟ هذا ما ستكشفه الحلقات القادمة من المسلسل الذي أخرجه مراد بالشيخ عن سيناريو لرفيقة بوجدي ….

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.