الرئيسية » تساؤلات حول نشر أنصار موسي قائمة رجال أعمال قيل انهم استفادوا من القروض زمن بن علي ثم من قانون المصالحة (وثيقة)

تساؤلات حول نشر أنصار موسي قائمة رجال أعمال قيل انهم استفادوا من القروض زمن بن علي ثم من قانون المصالحة (وثيقة)

ماهي الغاية من نشر أنصار عبير موسي يوم أمس الجمعة 16 أفريل 2021 قائمة تضم أسماء رجال أعمال نافذين قيل انهم انتفعوا من القروض البنكية زمن بن علي و لم يقع تسديدها وفق ما جاء في طرة مرافقة؟ يتساءل مواطنون.

عبير موسي رئيسة الدستوري الحر صرحت بنفسها هي الأخرى في فيديو أنزلته مساء نفس اليوم على صفحتها بأن هناك من “التجمعيين من قلبوا الفيستة” و هم يجتمعون في “البيوت المظلمة بسكرة” يدبرون أمرا يحاك بليل للانقلاب عليها خدمة لسيدهم الشيخ (تقصد النهضة و راشد الغنوشي رئيسها).

هذا و قد سبق ان أشار نور الدين البحيري لتقلبات قريبة في المشهد السياسي عندما طالب منذ أيام بالتعجيل في تأسيس كتلة تجمع كل من يؤمن بالديمقراطية و التعددية و تكون ضد الفاشية و يقصد بها عبير موسي. سبق ايضا ان أصدر حزب الأمل لمؤسسته سلمى اللومي امرأة الأعمال، بلاغا ممضى من طرف نجيب الشابي يصب في نفس الاتجاه.

كما سبق ان قال راشد الغنوشي رئيس مجلس الشعب و رئيس حركة النهضة الاسلامية في كلمته بمناسبة حلول رمضان ان هناك تغيرات هامة ستقع في هذا الشهر. سبق الحديث ايضا عن مخطط لخلق انشقاق في الدستوري الحر و استقطاب اعضاء من هياكله و هذا ما أكدته عبير موسي خلال محاورتها في قناة التاسعة الاسبوع الماضي عندما ذكرت بالاسم الجنرال كمال العكروت الذي اتصل بهياكلها في جهة الساحل و ان لها كل الاثباتات و الوثائق لذلك… ثم كثر الحديث و كثرت التسريبات عن اجتماعات في منزل أحد رجال الأعمال النافذين بجهة سكرة… و نكتفي هنا بنشر في ما يلي القائمة كما أنزلها أنصار عبير موسي و التي بصدد اثارة الجدل في صفوف قدماء التجمعيين و… غيرهم:

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.