الرئيسية » بعد تتويجها في مصر بجائزة أكثر 25 شخصية مؤثرة: الفنانة صابرين ليلى في زيارة الوفاء والحنين

بعد تتويجها في مصر بجائزة أكثر 25 شخصية مؤثرة: الفنانة صابرين ليلى في زيارة الوفاء والحنين

 تونس 16أفريل 2021..  بعد تتويجها في مصر بجائزة أكثر 25 شخصية مؤثرة في مصر, نظمت الفنانة التونسية صابرين ليلى ندوة صحفية الخميس 15 أفريل 2021 بنزل البلفيدير بالعاصمة و التي استعرضت فيها مسيرتها الفنية و أعلنت من خلالها على مستجداتها و مشاريعها المستقبلية في تونس.

و من بين الأعمال التي تطرقت اليها الفنانة صابرين ليلى في هذا اللقاء الصحفي هو كليب ” سألوني” و هو عنوان الأغنية التي تهديها صابرين ليلى إلى روح والديها وهي من كلمات الأستاذ عادل سلامة وألحان الأستاذ أحمد موحي وتوزيع الأستاذ أسامة سامي مع مشاركة أمهر العازفين في مصر.أما إخراج الكليب فهو من إبداع الأستاذ هاني عبد اللطيف وقد أنجز العمل بتقنية السينما. تقول الأغنية في ما تقوله: ” راح مني يا ناس أغلى الغاليين…اللي مافيش بعدهم غالي…والدنيا بقت فاضيه عليا ”      

ويأتي هذا الإنتاج الجديد بعد فترة صمت فرضها الحجر الصحي الصارم في النمسا فترة كانت مليئة بالمعاناة لكن تمكنت خلالها صابرين ليلى من الإعداد الجيد لعدة مشاريع ومنها أغنية ذات طابع شعبي سيتم تجسيدها من خلال كليب سيصور في أمريكا بإمضاء الأستاذ هاني عبد اللطيف وسيكون العمل مفاجأة فنية حسب ما وعدت به صابرين ليلى.

للتذكير فان الفنانة صابرين ليلى قد درست الموسيقى في أعرق معاهد النمسا وهي منذ مدة أستاذة الغناء والعزف على البيانو بمعهد موتزارت ( موزار ) للموسيقى ب “انسبروك”  بالنمسا ولها رصيد لا بأس به من الأغاني العاطفية الراقية إذ أنها دائمة الحرص على انتقاء الكلمة “الأنيقة”. وقد تعاملت مع أشهر الشعراء والملحنين سواء في تونس أو في مصر. كما أنها تجيد الغناء بعدة لغات.

ونظرا لمكانتها الفنية والإنسانية تم اختيار الفنانة صابرين ليلى من طرف المركز الثقافي الألماني الدولي سفيرة السلام كما أسند لها الدكتوراه الفخرية (2012 ثم 2020). وقد تميزت الفنانة بإحيائها مجانا لعديد الحفلات لفائدة الجاليات العربية بأوروبا وكذلك لفائدة عدة مشاريع خيرية. 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.