الرئيسية » الكاميرا الخفية “السيرك” على التاسعة: استياء من أصدقاء الحيوانات بسبب تقليع أنياب الأسد “تاكس”، توضيح (فيديو)

الكاميرا الخفية “السيرك” على التاسعة: استياء من أصدقاء الحيوانات بسبب تقليع أنياب الأسد “تاكس”، توضيح (فيديو)

علق الممثل و السبناريست محمد وسيم البكوش، صاحب الفكرة في الكاميرا الخفية “السيرك” التي تبث يوميا على قناة التاسعة و من تقديم علاء الشابي، خلال مداخلته مساء الخميس 15 أفريل 2021 مع الهادي زعيم على موزاييك أف أم بخصوص الضجة التي أثارها ظهور الأسود دون أنياب في الكاميرا الخفية “السيرك”.

على خلفية حملة التنديد التي شنها أصدقاء الحيوانات على صفحات التواصل الاجتماعي اثر ظهور 3 أسود (أسد و 02 لبوات) و تهديدهم حتى بالتوجه الى القضاء بسبب برد الأنياب، قال محمد وسيم بكوش “أنه من حق أصدقاء الحيوانات الاحتجاج، مؤكدا أن الأسد تم برد أنيابه قبل المشاركة في العمل التلفزي ولا علاقة لفريق الكاميرا الخفية بهذه العملية. و أن مروّض الأسود قال له ان في السيرك، تم برد أنياب الأسد ‘تاكس’ والبالغ من العمر 10 سنوات، لأنه عنيف و يمثل خطرا على الحيوانات المرافقة له. و حتى إدارة السيرك دعتنا إلى جلب مڨرون لتفادي أي حادث خارج عن النطاق..”، وفق قوله.

و أضاف ان منذ انتهاء تصوير “السيرك” منذ شهرين، كان ينتظر ردود افعال مماثلة، مفيدا بأنه لم يقع اي حادث و أن الفريق اهتم بتوفير الاكل لل3 حيوانات مدة التصوير، وفق قوله.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.