الرئيسية » نعت سامية عبو صباحا بأبشع النعوت، العلوي عن ائتلاف الكرامة يعود لها مساء… (فيديو)

نعت سامية عبو صباحا بأبشع النعوت، العلوي عن ائتلاف الكرامة يعود لها مساء… (فيديو)

بعد تداول مقطع من تسجيل مقرف حدث في البرلمان، على صفحات التواصل الإجتماعي طيلة اليوم الخميس 15 أفريل 2021، و اكتشف التونسيون مرة أخرى المستوى الأخلاقي لنائب شعب وهو يصيح و يزمجر في وجه الأستاذة المحامية سامية عبو النائب عن التيار الديمقراطي، يعود هذا عبد اللطيف العلوي عن إئتلاف الكرامة في المساء ليصب جام حقده على سيدة محترمة… و نائب شعب و زوجة و أم… و يعد بأن له عودة بعد الإفطار، ما هذا؟؟؟ فعلا هزلت…


و في ما يلي ما نشره على صفحات التواصل الإجتماعي:

“أهلا ومرحبا.
أحد أعضاء المكتب، وهو معروف من خلال التّسجيل، سرّب مقطعا صوتيّا مجتزءا ممّا حدث في جلسة مكتب الأمس، وقد وقع اقتطاع التّسجيل وحذف بداية التّهجّم والسّبّ من الّتي لا تسمّى، والغاية هي طبعا إدانتي عن طريق قلب الحقائق، وإظهار المعتدية في شكل ضحيّة!!
حسنا… هايل ياسر!
أنا لديّ التسجيل الصّوتيّ للجلسة كاملة، وكلّ الجلسات الأخرى، وهذا بعلم الجميع، حين عجزوا عن منع الزّغراطة من خرق سرّيّة الجلسات. لكنّي تعفّفت عن تنزيل عشرات المهازل والفضائح مراعاة لشعرة واحدة من بقيّة الاحترام لحرمة هذه الجلسات مهما كان الّذي يحدث داخلها.
من اليوم رفع الحرج، ومن كان يظنّ أنّه سينفعها بهذا التّسريب سيكتشف أنّه ورّطها، لأنّني سأنزّل تباعا كيف بدأت الاعتداءات والسّبّ والشّتم بالألفاظ المنحطّة منها هي وليس من غيرها.
لست مستعجلا.
نشقّ الفطر وبعد يعمل ربّي.
وكما كانت داده تقول:
“كان انت لزرڨ، ناي راني التّومي!”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.