الرئيسية » على هامش زيارة مشيشي لسيدي بوزيد و القيروان، عماد بن حليمة يقول: “اتقول السيد جاي للفلوجة” (فيديوهات)

على هامش زيارة مشيشي لسيدي بوزيد و القيروان، عماد بن حليمة يقول: “اتقول السيد جاي للفلوجة” (فيديوهات)

المحامي و الناشط السياسي عماد بن حليمة يقول أن من باب الصدفة، اعترضه اليوم الاثنين 12 أفريل 2021، وهو في طريق العودة من سيدي بوزيد، موكب هشام مشيشي و فهم سبب تشبث هذا الأخير بمنصبه كرئيس للحكومة.

و للتاريخ يقول بن حليمة ما يلي:

“الآن منتصف النهار و في طريق عودتي من سيدي بوزيد التقيت بموكب هشام المشيشي بمفترق ملعب حمدة العواني بالقيروان ؛ نهاية في استنزاف مقدرات الدولة، قافلة ب 30 سيارة تقريبا ، فرق خاصة مدججة بالاسلحة ، انتشار امني غير عادي اتقول السيد جاي للفلوجة ، حاصيلو حالة استنفار خلاتني نعتقد ان عبد الفتاح السيسي يزور القيروان اليوم؛ توا فهمت علاش ما ايحبشي يستقيل ، استانس بالابهة الفارغة و التفليم”.

هذا و قد تنقل هشام المشيشي رئيس الحكومة، اليوم الى بعض الولايات، و منها الى سيدي بوزيد حيث تم بحضوره، اطلاق اسم الشهيد ” بلقاسم العبدولي” على المدرسة الابتدائية بفائض التابعة لمعتمدية سيدي بوزيد الشرقية، كما قام بتحية العلم بالمدرسة الابتدائية “الشهيد بلقاسم العبدولي” الذي أُستشهد رفقة 3 جنود من الجيش الوطني يوم 7 افريل 2015 خلال الهجوم الإرهابي الذي استهدف وحدات الجيش الوطني بمنطقة “عين زيان” قرب جبل المغيلة بين ولايتي القصرين وسيدي بوزيد.

و تحول رئيس الحكومة هشام المشيشي، فيما بعد الى القيروان أين قام بتدشين اقامة سكن الرياض التي تم انجازها فى اطار التعاون التونسي السعودي في البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي، وسيتم تسليم 403 مسكن اجتماعي للمنتفعين منهم 331 في حي المنار و 72 في السبيخة.

وأكد رئيس الحكومة أنه تمّ “إسناد 400 مسكن إجتماعي اليوم والعدد مازال سيرتفع لأن 4 آلاف مسكن إجتماعي سيتم إسنادها تباعا في عديد الولايات”.

و أقر، وفق شمس أف أم، أن هذا المشروع ذو بعد إجتماعي في إطار سياسية الدولة لتوفير مساكن لعديد الفئات التي لا يمكنها إقتناء منازل و من بين المنتفعين والمنتفعات بالمساكن الاجتماعية، زوجة الشهيد الوكيل الأول سيد العماري الذى استشهد اثناء اداء واجبه الوطني بمرتفعات جبل المغيلة.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.