الرئيسية » المشيشي يطلب المتمتعين بدخل قار بمساعدة الفئات المتضررة من أزمة فيروس كورونا

المشيشي يطلب المتمتعين بدخل قار بمساعدة الفئات المتضررة من أزمة فيروس كورونا

على هامش أشغال اللجنة العلمية لتقييم الاجراءات المتخذة منذ يومين خلال الاجتماع الدوري للهيئة الوطنية لمجابهة انتشار فيروس كورونا، التي أشرف عليها اليوم السبت 10 أفريل 2021 بثكنة الحرس الوطني بالعوينة، انتقد رئيس الحكومة هشام المشيشي خلال تصريحاته الاعلامية، بشدة الظهور الإعلامي لبعض الأشخاص الذين لا علاقة لهم بمجال الطب للحديث عن أزمة كورونا بطريقة تشتم منها رائحة السياسية.

و قال ذلك دون تحديد هوية اي كان. و ما تم فهمه من ذلك، هو طلب رئيس الجمهورية أمس خلال موكب احياء ذكرى عيد سهداء 9 أفريل 1938 باعادة النظر في اجراءات حظر الجولان و غلق المقاهي و المطاعم و الاسواق الأسبوعية….

و هطا الاجراء كان مرفوضا من القطاع و من غير القطاع. وعبر رئيس الحكومة في الأثناء عن ثقته في أعضاء اللجنة العلمية، داعيا إياهم إلي تكثيف الحضور الإعلامي لعدم ترك المجال أمام غير المختصين.

و من جهة اخرى، قال المشيشي ان “يد واحدة ما تصفقش” و ان الدولة تسعى لمساعدة المهنيين المتضررين من ازمة الوباء و على الفئات المتمتعة بدخل قار المساهمة في هذا المجهود وهو “تضامني و واجب خلال هذه الفترة و لازم الناس الكلها اتساهم و يتذكروا الي فما شرائح من المجتمع وقع منعهم من العمل”،

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.