الرئيسية » هلال الشابة/ جامعة كرة القدم: المحكمة الرياضية الدولية تحدد موعدا للنظر في الملف

هلال الشابة/ جامعة كرة القدم: المحكمة الرياضية الدولية تحدد موعدا للنظر في الملف

في نشرية على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، اعلمت ادارة هلال الشابة انصارها صباح اليوم الجمعة 9 افريل 2021 بما يلي:

“تلقّت إدارة هلال الشابة مساء اليوم إشعارا من المحكمة الرياضية الدولية بتثبيت تاريخ يوم 6 ماي القادم موعدا للنظر في المظلمة التاريخية التي سلطتها الجامعة على الهلال بمقتضى قراري يوم 17 أكتوبر و 30 ديسمبر 2020 بعد موافقة الهيئة القانونية للجامعة أخيرا على الموعد المقترح بعد مناورات عديدة لتعطيل مسار العدالة و لتأجيل ساعة إنبلاج الحقّ وعودته إلى أصحابه .. إقتربت ساعة الحسم …إقتربت ساعة النّصر .. الحق يعلو و لا يعلى عليه ولو كره الظالمون ..”.

و للتذكير، فقد أعلنت ادارة هلال الشابة يوم 13 جانفي بما يلي: “بناءا على الطعون التي رفعتها إدارة هلال الشابة ضد العقوبات الماليّة التّاريخيّة الصادرة عن لجنة الإستئناف التابعة لجامعة كرة القدم و بعد أن أصبح الملفّ جاهزا للحسم عقدت صباح اليوم الثلاثاء 13 جانفي المحكمة الدوليّة للتحكيم الرياضي جلسة تمت المداولات فيها عن بعد وخصّصت أساسا للإستماع لمرافعات لسان دفاع الطرفين ..

وبعد أن أنهت أعمالها رفعت الهيئة الجلسة للمفاوضة في إنتظار التصريح بقرارها والذي سيكون في غضون الأسابيع القادمة … هيئة هلال الشابة وإذ تتوجّه بالشكر إلى أحباء هلال الشابة في الداخل وفي الخارج و إلى كل مساند لقضيتنا العادلة ضدّ منظومة الظلم والفساد الكروي فإنها تثمّن ما بذلته لجنة الدفاع عن ملف الهلال المكوّنة من خيرة الكفاءات الوطنيّة والدوليّة من جهود وما أبدته من حرفيّة عالية في إدارة هذا الملف القانوني”

و في بلاغ لها تابع، كانت قد اعلمت ادارة هلال الشابة بما يلي “تنظر محكمة التحكيم الرياضي TAS سويسرا يوم 1 أفريل 2021 في المظلمة المسلطة من الجامعة التونسية لكرة القدم بموجب قراراتها الصادرة يوم 17 أكتوبر 2020 و 30 ديسمبر 2020.

و تستعد ثلة من أقدر المحامين بتونس و سويسرا للترافع و الدفاع و إبراز طغيان الجامعة التونسية و تعسفها على الشابة و أبنائها.

كما اعلمت نفس الهيئة بموافقة هيئة الدفاع عن ملف هلال الشابة على الإقتراح الذي عرضته المحكمة الرياضية الدّولية لتأخير النّظر في الطعون التي تقدمت بها هلال الشابة ضدّ القرارات الظالمة الصادرة عن المكتب الجامعي بتاريخ 17 أكتوبر و 30 ديسمبر 2020 من غرة أفريل 2021 إلى يوم 7 من نفس الشهر في إنتظار موافقة الطرف الثاني ممثلا في الجامعة التونسية لكرة القدم لتثبيت الموعد الجديد لهذه القضيّة .

و قد تم فعلا تحديد يوم 6 ماي جلسة للنظر في ملف هلال الشابة و قرار وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.