الرئيسية » أكثر من نصف مليون مشاهد للحلقة الأولى من السلسلة البوليسيّة «13 نهج غاريبالدي»

أكثر من نصف مليون مشاهد للحلقة الأولى من السلسلة البوليسيّة «13 نهج غاريبالدي»

حقّقت الحلقات الأولى من السلسلة البوليسيّة الجديدة «13 نهج غاريبالدي» من إنتاج فرتيجو فيلم للمخرج التونسي أمين شيبوب التي شرعت قناة التاسعة في عرضها للمتفرّجين مساء الخميس 1 أفريل2021 نجاحا  وتفاعلا جماهيريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونجحت السلسلة في الحلقتين الأولى والثانية في نيل إعجاب مشاهديها وشدّ اهتمامهم طيلة فترة بثّها، حيث انخرطوا في لعبة البحث عن المجرم المجهول مع فريق التحقيق قبل أن يتم الإعلان عنه وعن الفائزين الثلاثة في الجزء الرابع.

كما أثارت لدى المشاهدين إعجابا كبيرا بآداء عديد الممثلين في السلسلة من أبرزهم الممثل القدير لسعد بن عبد الله.

أكثر من 650 ألف مشاهد عبر اليوتيوب

فضلا عن تصدّر السلسلة للمشاهدات من انطلاق بثّها عبر شاشة قناة التاسعة، فقد حقّقت الحلقة الأولى في أجزائها الأربعة على موقع اليوتيوب عدد مشاهدات ضخم وتفاعلات كبيرة حيث فاقت نسبة عدد مشاهدات الـ650 ألف مشاهدة (بأكثر من 160 ألف مشاهد لكلّ جزء) عبر قناة اليوتيوب الرسميّة لقناة التاسعة.

كما حظيت أجزاء الحلقة الأولى التي عرفت مشاركة شرفيّة لهالة عيّاد بردود فعل ايجابية عبر وسائل التواصل الإجتماعي من قبل المتابعين حول الأداء الحرفي لطاقم التمثيل الرئيسي للسلسلة والممثلين الشرفيّين.

إطار تشويقي وإشادة بتشريك المشاهد في فكّ ألغاز جرائم القتل المرتكبة

أشاد جمهور السلسلة بحرفيّة أداء طاقم التمثيل و الموسيقى التصويريّة و المؤثرات السينمائيّة وتقنيات التصوير المتطوّرة التي اختارها المخرج أمين شيبوب لإخراج العمل وتفاصيل التحقيق وجرائم القتل ضمن إطار تشويقي يشدّ متابعي السلسلة ويراهن على الجودة الفنية للعمل.

وثمّن متابعو السلسلة من خلال تعليقات وتدوينات على وسائل التواصل الإجتماعي فكرة التشويق ودفع الجمهور المتفرّج للبحث والتخمين ليكون مشاركا في حل ألغاز الجرائم المرتكبة والبحث عن مرتكبيها مع فريق التحقيق من خلال التصويت واختيار إسم من بين ثلاثة أسماء مُقترحة عبر منظومة إرساليات قصيرة ومنصّة رقميّة (إرسال حرف G على 85801).

رابط الصفحة الرسمية للسلسلة على الفايسبوك.

https://www.facebook.com/13ruegaribaldi

رابط الإعلان التشويقي للسلسلة.

https://www.facebook.com/13ruegaribaldi/videos/144363164234144/

رابط قناة اليوتيوب الرسميّة لعرض السلسلة.

https://www.youtube.com/c/AttessiaTVtn

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.