الرئيسية » تحت ضغط ال4 آلاف مهندس متظاهر، الحكومة تعلن عن التزامها بمحضر الاتفاق الممضى في 16 فيفري الماضي (فيديو)

تحت ضغط ال4 آلاف مهندس متظاهر، الحكومة تعلن عن التزامها بمحضر الاتفاق الممضى في 16 فيفري الماضي (فيديو)

“على إثر اللقاء الذي جمع عميد المهندسين والوفد المفاوض بمدير ديوان السيد رئيس الحكومة وإثنين من مستشاري رئيس الحكومة، اليوم الأربعاء 07 أفريل 2021، والذي إنعقد بدعوة من رئاسة الحكومة على إثر تنفيذ أكثر من أربعة اَلاف مهندس من مختلف ولايات الجمهورية لوقفة حاشدة بساحة الحكومة بالقصبة لمطالبة الحكومة بتطبيق اتفاقها مع عمادة المهندسين المتعلق بسحب الزيادة الخصوصية على كافة مهندسي المؤسسات والمنشاَت العمومية دون إستثناء.

وقد أكد مدير ديوان السيد رئيس الحكومة، خلال اللّقاء، إلتزام الحكومة بتطبيق ما جاء في محضر الاتفاق الممضى بتاريخ 16 فيفري 2021 مع العمادة ، وعليه فإن عمادة المهندسين التونسيين:

1- تعلم كافة منظوريها أن الإضراب المفتوح الغيابي الذي يخوضه مهندسو المؤسسات والمنشاَت العمومية منذ 05 أفريل الجاري لا يزال متواصلاً.

2- تؤكد على أن إيقاف الإضراب من عدمه سيتقرر بناءً على مخرجات الاجتماع الذي سيجمع عميد المهندسين بالسيد رئيس الحكومة يوم السبت 10 أفريل 2021 .

3- تُحذر الحكومة من أن أي إخلال في تطبيق ما تم الاتفاق عليه سينجر عنه توتير للمناخ الاجتماعي وتعطيل للمرافق العمومية.

4- تحيي روح النضال في صفوف منظوريها الذين قدموا اليوم بأعداد غفيرة من جميع أنحاء الجمهورية وتشدد على أنها على العهد دائما من أجل الدفاع عن كافة المهندسين دون إستثناء واتخاذ جميع النضالية في سبيل تحقيق ذلك. المهندس أمل تونس

عميد المهندسين التونسيين

المهندس كمال سحنون”.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.