الرئيسية » الخبير مهدي الغزاي يكتب حول: “تسريبات” البراشوك برتبة نائب Rached Khiari راشد الخياري

الخبير مهدي الغزاي يكتب حول: “تسريبات” البراشوك برتبة نائب Rached Khiari راشد الخياري

على اثر نشر التسريبات المتتالية لراشد الخياري النائب بمجلس الشعب المتخصص لضرب كل من يعادي النهضة و فروعها بطريقة بذيئة و مخالفة للقوانين و للاخلاق بصفة التجسس على الناس، كتب مهدي غزاي الخبير في الاتصال صباح اليوم الاربعاء 7 افريل 2021 في ما يلي تحليلا نشره على صفحات التواصل الاجتماعي حول الشخص و مهمته في التسريبات… في هذا الوقت… هو مجرد رأي تحليلي على الطائر و à chaud:

“1- معناها #نادية_عكاشة ، بالمخابرات العسكرية و التقارير و الأمن الرئاسي ، تستنى في #مايا_الكسوري بش تعطيها “تعليمات” فرنسا ؟ ههههه

2- سفير فرنسا السابق ، من أفشل السفراء متع الدول الأجنبية إلي تعداو على تونس ، معروف و يكفي أنك تكون أنثى “مزيانة” بش يعمل معاك قهوة و يبدى يخرف في السياسة و حاجات تتجاوزو. قاتلك عملت معاه قهوة و صبيو على راسو و لاخر البرشوك قالك قيس سعيد في خدمة تعليمات فرنسا إلي تعطيهم مايا كسوري. جبتو الصيد من وذنو برافووو.

3- مايا الكسوري تدبر في راسها مع #المعهد_الثقافي_الفرنسي ، و عاملة فيها مهمة برشا ، كيما برشا في الإعلام نشوفهم يسخايبو رواحهم الرب الأعلى. المشكلة موش فيها، المشكلة في المعهد الثقافي الفرنسي إلي أصبح يقوم على السهريات و القعدات “entre soi” و المحاباة بين ها كالطبقة “التقدمية” المتعفنة. و كلها تقوم على الصدقات و صفر تأثير حقيقي على المجتمع المدني.هذا المعهد أصبح عبء بصراحة و إنتاجوو عكسي يعود بالمضرة على سياق البلاد.

يا جماعة المعهد الثقافي الفرنسي ، إمشيو شوفو خدمة التعاول الإيطالي و المجلس الثقافي البريطاني و الأمريكان مثلاً كيفاه يخدمو في الجهات و عندهم فعلاً تأثير إيجابي في برشا مجالات تهم الشباب الحقيقي للبلاد و موش فقط النخبة متاعكم متاع المرسى و النصر و اللاك. ها كالطبقة “التقدمية” المتعفنة. هذه الطبقات إلي هي بيدها تمشي تنتخب الفساد و تساند كبار العائلات الكارتلات و الإقتصادية و ولد فلان و بنت فلان.

4- يا خيبة المسعى كان معملين على البرشوك راشد الخياري و ائتلاف التوب رجلة بش نتخلصو من هيمنة فرنسا. تحبو تفوتو فرنسا، بالعلم و نحيوولهم مرشيات الخدمات و التكنولوجيا و نزيدو نبعثو 100 شالج وان ، موش بالتسريبات ، ب-K2RYM و بشعارات فارغة: الشعب يريد.

يا شباب تونس ، العائلة “التقدمية” المتعفنة امامكم ، و التوب رجلة و الظلامية و ايتام بن علي وراءكم : فأين #المفر ؟ #سلطة_الشباب”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.