الرئيسية » الدكاترة المعتصمون يرفضون محضر الجلسة المشبوه الذي تم تسييسه و في اطار تسوية قذرة تحت الطاولة

الدكاترة المعتصمون يرفضون محضر الجلسة المشبوه الذي تم تسييسه و في اطار تسوية قذرة تحت الطاولة

في بيان صادر مساء اليوم الاثنين 5 افريل 2021. يندد الدكاترة الباحثون المعتصمون بمحضر الجلسة الذي تم امضاؤه بين ممثلين عن وزارة التعليم العالي و الجامعة العامة للتعليم و اثنين من الدكاترة قد تم سحب الثقة منهما و هذا موثق و مودع لدى الوزارة.

و في ما يلي نص البيان:

” “-وعد من لا يملك لمن لا يستحق

– على إثر محضر الجلسة ” الفضيحة” الممضى مساء اليوم الاثنين 05 أفريل 2021 بين ممثّلين عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و الجامعة العامّة للتعليم العالي و”اثنين من الدكاترة”، يهمّ الدكاترة الباحثين المعطّـــلين عن العمل والمعتصمين منذ 10 أشهر والمضربين عن الطّعام توضيح ما يلي:

1- نستنكر هاته السلوكيات اللامسؤولة من الوزارة وسياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها، فبعد أن رفضت الوزارة الجلوس معنا عديد المرّات، تتعمّد اليوم استقبال اثنين من الدكاترة رغم أنّ بيان سحب الثقة منهما مودع لديها، وهذا ما يؤكّد وجود نقاط استفهام كبرى وراء هؤلاء في إطار تسويات قذرة تتمّ تحت الطاولة لقبر ملفنا الشرعي.

2- نؤكّد أنّ محضر الجلسة “المشبوه” لا يمثل الدكاترة الباحثين المعطّــــــــــلين في شيء، وهو مجرّد هديّة ممّن لا يملك لمن لا يستحقّ.

3- نذكّر الأطراف الممضية، والتي لم تكن يوما طرفا في المفاوضات، بأنّ اعتصام الدكاترة الباحثين لديه ممثّلين شرعيين منتخبين، وأنّ محاولات عزلهم عبر محاضر جلسات شكليّة ومشبوهة لن يزيد الأمر إلاّ تعقيدا.

4- ختاما، ندعو رئاسة الحكومة إلى تحمّل مسؤولياتها والتدخّل العاجل لإنهاء هاته المهزلة. حيث ثبُت أن الوزيرة تتعمد تسييس الملف وتأجيج حالة الاحتقان.

عن الدكاترة الباحثيـــــــن المعتصمين دُمتـــــــــــم للنضال أوفيـــــــــــــاء”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.