الرئيسية » مهرجان الأغنية التونسية: في تكريم الفنان الليبي محمد لسود، لطفي بوشناق غنى فأشدى و أمتع… (فيديو و صور)

مهرجان الأغنية التونسية: في تكريم الفنان الليبي محمد لسود، لطفي بوشناق غنى فأشدى و أمتع… (فيديو و صور)

تواصلت فعاليات الدورة 20 لمهرجان الاغنية التونسية في يومها الرابع وذلك عشية يوم الجمعة 02 أفريل 2021 بمسرح الأوبرا بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي مع مسابقة الاغنية الوترية.

بحضور جمهور عاشق لسماع الاغنية التونسية انطلقت رابع سهرات مهرجان الاغنية التونسية مع الحرص على اتباع البروتوكول الصحي المفروض للتوقي من انتشار فيروس كورونا من احترام التباعد الجسدي و اجبارية ارتداء الكمامة.

البداية كانت مع المسابقة الرسمية التي خصصت للجزء الثاني من مسابقة الأغنية الوترية حيث قدمت مجموعة من الفنانين اجمل الأغاني ك”ساعات ” ، “حكمة ربي ” ، ” ما ننساك ” ، “نا غافلة “و غيرها من الأغاني التونسية التي تداول على تقديمها عدد من الفنانين كرحاب الصغير، احمد الرباعي ، شادي أشهب ، شكري عمر الحناشي وبقية المشاركين في المسابقة الرسمية للأغنية الوترية وسط تفاعل الجمهور الحاضر في المسرح والتي أمّنتها بحرفية كبرى الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الأسود .

مفاجأة السهرة كانت مع الصوت الواعد الفنانة ملكة الشارني صاحبة الأربعة عشر ربيعا التي تعتلي مسرح الأوبرا لأول مرة لتفاجئ الجمهور بصوتها الرائع وأطربت الحضور بكوكتال من الأغاني التونسية لفقيدة الساحة الفنية السيدة نعمة وسط تشجيع كبير من الحاضرين . وقبل ان يفسح المجال لنجم السهرة الفنان الكبير والقدير لطفي بوشناق الذي انتظره الجمهور بفارغ الصبر كرّمت إدارة المهرجان الفنان الليبي محمد لسود كلمسة وفاء من تونس للشعب الليبي الشقيق الذي هنأ بدوره كل القائمين على نجاح المهرجان بعد غياب سنوات.

وسط التصفيق الحار اعتلى النجم الكبير لطفي بوشناق مسرح الاوبرا ليغني للحياة فأشدى وغنى و أمتع كل الحاضرين بأغانيه الخالدة ك”خدعني” و “ياللا وينك” قبل أن يهدي آخر اغنية في السهرة “نساية” للموسيقار الراحل حمادي بن عثمان .

يسدل الستار على الدورة 20 لمهرجان الاغنية التونسية مع سهرة الإعلان عن الفائزين في المسابقات الرسمية للمهرجان يوم السبت 03 أفريل 2021 انطلاقا من الساعة السابعة مساء بمسرح الاوبرا بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.