الرئيسية » استئناف الأيام التجارية للصناعات التقليدية بقاعة الأخبار بتونس العاصمة

استئناف الأيام التجارية للصناعات التقليدية بقاعة الأخبار بتونس العاصمة

ينظم الديوان الوطني التونسي للصناعات التقليدية معرضا تجاريا لفائدة الحرفيين في اختصاصات الصناعات التقليدية من مختلف ولايات الجمهورية (القيروان وجندوبة وسليانة والمهدية وتونس وزغوان وبنزرت) وذلك بفضاء قاعة الأخبار، شارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة على مساحة عرض تساوي 186 متر مربع و ذلك من 5 إلى 10 أفريل 2021.

ينطلق المعرض بمشاركة 14 عارضا وسيتم اختيار الحرفيين والمؤسسات الحرفية والمجمعات المشاركة حسب معايير الجودة والابتكار والتجديد لإعطاء الفرصة لعدد أكبر من الولايات للمشاركة وهو ما سيمكن الحرفيين من التمتع بفرصة الترويج بالعاصمة    في إطار حرص الديوان على توفير مسالك جديدة لترويج المنتوج الحرفي.

وستفتح هذه التظاهرة المجال أمام الحرفيين والحرفيات للترويج لمنتجاتهم والتعريف بخصوصياتها بعرض وبيع عينات من المخزون الذي تشتهر الولايات المشاركة كالتطريز اليدوي وحلي من المرجان والعنبر ومنتوجات من سعف النخيل والحلويات التقليدية واللباس التقليدي وغيره.

واعتبارا للظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا في ظل الانتشار لفيروس كورونا، تقوم مصالح الديوان الوطني للصناعات التقليدية خلال هذه التظاهرة بتطبيق بروتوكول صحي متكامل من أجل التوقي من هذا الفيروس.

المعرض مفتوح يوميا من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السابعة ليلا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.