الرئيسية » كرشيد محاولا اسقاط عبير موسي القائلة أن صلوحيته انتهت: ” اليوم او غدا ستزغرط لسيدها الشيخ”

كرشيد محاولا اسقاط عبير موسي القائلة أن صلوحيته انتهت: ” اليوم او غدا ستزغرط لسيدها الشيخ”

محاولة أخرى و لم تكن الأولى و لن تكون الأخيرة من نوعها للتشكيك في مواقف عبير موسي و الحزب الدستوري الحر، وهو يسوقها من محطة اذاعية او تلفزيونية الى اخرى.

و آخرها خلال هذا الأسبوع و هو في قناة نسمة غير المرخص لها لباعثها المحتفظ به منذ 24 ديسمبر 2020 على خلفية قضايا في شبهة فساد مالي، نبيل القروي، رئيس حزب قلب تونس المعادي لعبير موسي، قال المبروك كرشيد النائب المستقل و الذي أسس حديثا حزب الراية الوطنية، بما معناه ان عبير موسي “ستتطبع” مع الشيخ” و انها تواصل عرقلة اشغال المجلس و لا بد من وضع حد لسلوكها المخل للنظام الداخلي للبرلمان.

و جاءت تدوينته المنشورة اليوم الجمعة 26 مارس 2021 على الفايسبوك في هذا المنحى و قال فيها ما يلي:

“الحقيقة التى ستكتشفونها عاجلا ام اجلا : عبير موسي تعترف اليوم انها حليف موضوعى لراشد الغنوشي عندما لم تحضر جلسة الحوار مع هيئة مكافحة الفساد، وهى التى قالت ان الاوامر صدرت منه بعدم الحضور اليوم وعدم تحقيق النصاب القانونى لانعقاد الجلسة . قلنا ان “القوم السر ليس القوم بالعلن” وعبير اليوم او غدا ستزغرط لسيدها الشيخ. اما انا فاقوم بواجبي ولا ازيد”.

جاء رده ايضا على اثر تدوينة نشرتها عبير موسي على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، شماتة، بعد رفع الجلسة بسبب عدم توفر النصاب في جلسة عامة لمحاورة اليوم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و غياب نواب الحزام الحكومي الذين استغلوا كرشيد و غيره لتمرير مشاريع قوانين وهو اليوم أحد المعنيين بذلك و تم استعماله كغيره لانه بارك منع رئيسة كتلة الدستوري الحر من حضورها الاجتماعات و التكلم في الجلسات:

“بعد الصفعة الموجهة لسامية عبو أمس الصفعة وجهت لمبروك كورشيد اليوم..شيخ الإخوان أمر بعدم توفير النصاب ولم تعقد جلسة اليوم ايضا.. الخلاصة: وفروا له النصاب في المكتب وباركوا منع عبير موسي من حضور الإجتماع ومن التكلم خلال الجلسات التي تدخل في اختصاصهم ثم قال لهم سعيكم مشكور ..لن تعقدوا جلساتكم..انتهت صلوحيتكم”، وفق موسي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.