الرئيسية » جمعية شمس للاسلامي المتشدد فتحي العيوني : في ” امارة الكرم” .. رئيس بلدية يتراقص على أعقاب “رايات العقاب “

جمعية شمس للاسلامي المتشدد فتحي العيوني : في ” امارة الكرم” .. رئيس بلدية يتراقص على أعقاب “رايات العقاب “

في رد على تصريحاته الصادمة خلال حوار أجري له على المباشر في برنامج “الدوامة”، الاربعاء 24 مارس 2021 على موجات إ ف م، أصدرت جمعية شمس المدافعة على حقوق المثليين، بيانا عنونته”في “امارة الكرم”،، رئيس بلدية يتراقص على أعقاب رايات العقاب” أو “عندما تتأرجح الدولة بين سلطان القانون وتبييض الإرهاب والرهاب”.

في ما يلي نص الييان المنشور في صفحة الجمعية على صفحات التواصل الاجتماعي:

“أثناء مشاركته في حصة إذاعية براديو IFM , أمس 24 مارس 2021, عرج المدعو العيوني ” رئيس بلدية ” الكرم على قضية اتحاد القرضاوي و دعوات حل هذه المنظمة المشبوهة. وان كان الموضوع لا يمت بأي صلة مع جمعية شمس وأنشطتها، لم يبخل المسمى سابقا على اسقاط قضايا مجموعات الميم-ع ليجدد اظهاره للمعاداة الحاقدة والمجانية ضد حقوق الانسان عموما والميم-ع بالأخص. اذ دعي وحرض صراحة الراي العام الى الاعتصام أمام مقر جمعية شمس عوض القيام بذلك امام منظمة القرضاوي المشبوهة. لم يبخل كذلك رئيس بلدية الكرم بتبيان مدى انقلابه على مفهوم الدولة و مؤسساتها و عدم الاعتراف بالمبادئ الأساسية للدستور و جوهره في تحريضه على مواطنات و مواطنين تونسيات.ين و على العمل الجمعياتي”.

و كان العيوني قد قال بصريح العبارة أن مكان المثليين هو المستشفى أو السجن، معقول دولة اسلامية اندافعو على المثلية و نحكيوا على المثلية…

و اضاف و انه “مع الفحص الشرجي” و لن يسمح للمثليّين الدخول للكرم، ياخي لكرم الي ايجي، باش يدخلولها المثليين، وفق تعبيره.

أكثر التفاصيل في رابط المداخلة :

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.