الرئيسية » بعد السماح لعودة اللعب في ليبيا: المنتخب التونسي لكرة القدم، أول فريق ضيفا في ملعب الشهيد بنينا ببنغازي

بعد السماح لعودة اللعب في ليبيا: المنتخب التونسي لكرة القدم، أول فريق ضيفا في ملعب الشهيد بنينا ببنغازي

في تدوينة نشرها ظهر اليوم الاثنين 22 مارس 2021 على حسابه بالفايسبوك، أعلن وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بأن المنتخب القومي هو أول الفرق التي ستخوض رسميا مباراة في ليبيا و ذلك بعد سماح الاتحاد الافريقي استئناف المباريات في ملاعبها بعد سنوات من المنع.

و سيكون الموعد، يوم الخميس 25 مارس 2021 بملعب الشهيد بنينا ببنغازي على الساعة السابعة بتوقيت تونس، وفق ما جاء في تدوينة الجريء التالية:

“بعد أن سمح الإتحاد الإفريقي للشقيقة ليبيا بعودة اللعب على أراضيها بعد عدّة سنوات من المنع وبعد أن حظيت بلادنا بشرف استضافة الأشقاء الليبيين واحتضان مقابلات الأندية والمنتخبات الليبية طيلة العديد من الأعوام على الأراضي التونسية الأصيلة المضيافة .

سعداء اليوم كثيرا بأن تكون تونس ومنتخب تونس لكرة القدم أول بلد يرفع علمه من جديد ويعزف نشيده الرسمي في ملاعب ليبيا الصديقة والشقيقة وأول منتخب يلعب مباراة رسمية على أراضي ليبيا، أراضي الخير والسخاء. لعلّها الصدف ولعلّها الأقدار ولكنها بالتأكيد هي الأخوة الصادقة وحسن الجِوار لأنني أعتقد جازما أنّنا شعب واحد ومصير واحد. كل التقدير والمحبة للأشقاء الليبيين، وكلّنا حرص على إنجاح هذه المباراة أمنيًا وتنظيميا لكي تكون نموذجا طيّبا ومثالا في احترام الروح الرياضية والميثاق الرياضي حتّى يواصل المنتخب الليبي الشقيق اللعب على أراضيه، خاصة خلال تصفيات كأس العالم 2022 والتي ستنطلق بعد حوالي شهرين من هذا التاريخ وتحديدا خلال بداية شهر جوان 2021.

موعد المباراة : الخميس 25 مارس 2021 بملعب الشهيد بنينا ببنغازي على الساعة السابعة بتوقيت تونس. عاشت الأخوة التونسية الليبية”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.