الرئيسية » الرباط/المغرب: وديع الجريء عضوا بالمكتب التنفيذي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF للمدة النيابية 2025/2021

الرباط/المغرب: وديع الجريء عضوا بالمكتب التنفيذي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF للمدة النيابية 2025/2021

أعلن وديع الجرئ عبر تدوينة نشرها ظهر اليوم الخميس 12 مارس 2021 على صفحته الرسمية بالفايسبوك عن سعادته و عن شرفه بأن يكون التونسي الرابع في عضوية مكتب الCAF بعد سليم علولو و سليم شيبوب و طارق بوشماوي.

و في ما يلي النص الذي نشره:

“مبروك لتونس 🇹🇳 تم انتخابي اليوم الجمعة 12 مارس، وبحضور 52 جامعة وطنية إفريقية، عضوا بالمكتب التنفيذي بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم للمدة النيابية 2021-2025. وقد انعقدت هذه الجلسة العامة الإنتخابية في المغرب، بحضور رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جاني انفانتينو الذي كان مرفوقا بالسيدة فاطمة سامورا الكاتبة العامة للفيفا، وعدة مسؤولين دوليين وإقليميين.

هكذا يكون لي الشرف أن أكون رابع تونسي ينال هذا المقعد، بعد كل من السيد سليم علولو رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم سابقا، والسيد سليم شيبوب رئيس الترجي الرياضي التونسي سابقا، والسيد طارق بوشماوي. شكرا جزيلا لكل من دعمني وساندني وشجعني على خوض غمار الانتخابات.

وشكرا أيضا لكل من نقدني بموضوعية واحترام وبقدر إصرار البعض على التجني والتشويه بقدر إصرارنا على العمل والإجتهاد لما فيه خير لتونس ولكرة القدم التونسية.

ونختم بقوله تعالى {إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.