الرئيسية » موكب تكريم المرحوم فيصل البرادعي وإعادة توزيع المهام صلب الغرفة الوطنية لصانعي ومحولي البلاستيك

موكب تكريم المرحوم فيصل البرادعي وإعادة توزيع المهام صلب الغرفة الوطنية لصانعي ومحولي البلاستيك

 نظمت الجامعة الوطنية للكيمياء صباح اليوم الخميس 11 مارس 2021 موكبا لتكريم المرحوم فيصل البرادعي رئيس الغرفة الوطنية لصانعي ومحولي البلاستيك بحضور السيد لطفي الحمروني رئيس الجامعة وعدد من أفراد عائلة الفقيد. 

حضر الموكب السيدات هدى بوزيدي المديرة العامة بالمركز الفني للكيمياء وعواطف مسعي ممثلة عن وزارة البيئة و هاجر بن مامي عن المركز الفني للتغليف والتعبئة إلى جانب أعضاء المكتب التنفيذي للغرفة.

وعرف الفقيد بدفاعه عن قطاع البلاستيك حيث تقلّد منصب رئيس الغرفة الجهوية لصانعي ومحولي البلاستيك بصفاقس لعدة دورات كما يعتبر من أقدم أعضاء الغرفة الوطنية منذ التسعينيات الى أن تولى رئاستها في سنة 2017 كما كان عضوا بالمكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي بصفاقس في الدورة السابقة.

وتولى الحاضرون، عقب موكب التكريم، إعادة توزيع المهام صلب الغرفة الوطنية لصانعي ومحولي البلاستيك حيث أفرزت التركيبة التالية:

– عمر شقشق: رئيس الغرفة
– روضة بن صابر: نائب رئيس اول للغرفة
– سامي بن عمار: نائب رئيس ثاني للغرفة
– طارق قسومي: أمين مال الغرفة

وكان الاجتماع مناسبة للتطرق إلى أبرز الصعوبات التي يواجهها القطاع إذ أكّد رئيس الجامعة الوطنية للكيمياء على أن جائحة كوفيد 19 بدأت منذ فترة بإلقاء ظلالها على كل القطاعات المتداخلة خاصة مع ما تعرفه سائر البلدان في العالم من شح في المواد الأولية أصبح بمقتضاها صاحب المؤسسة يسعى للحفاظ على مؤسسته الصناعية وديمومة نشاطها مشددا على ضرورة التوجه الى الأسواق الأجنبية وخاصة منها الافريقية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.