الرئيسية » ياسين العياري يتوجه بتنبيه لهيئة مكافحة الفساد: “سأنتظر دعوتكم 10 أيام أخرى قبل أن أتجاوزكم”

ياسين العياري يتوجه بتنبيه لهيئة مكافحة الفساد: “سأنتظر دعوتكم 10 أيام أخرى قبل أن أتجاوزكم”

يبدو أن ياسين العياري النائب عن أمل و عمل و المعروف بقربه للحركة الاسلامية النهضة غاضب، كالعادة. هذه المرة يتوجه برسالة نشرها صباح اليوم الجمعة 5 مارس 2021 على صفحات الفايسبوك، للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (رئيسها استقبله الرئيس قيس سعيّد أول أمس بقرطاج) موضوعها، عدم احترام المواعيد وفق العياري، و يقصد بذلك حسب ما فهمناه، سياسة التسويف…

و في ما يلي ما كتبه العياري باللغة الدارجة:

“جبتلكم ملف فساد خطير، موثق و موصوف و بالأسماء، فيه مديرين، حول عمليات سرقة و تحيل في نظام الجرايات في وزارة الداخلية، كلمات سر تتنقل بين موظفين و إطارات تصب في منح لبعضها من فلوس دافع الضرائب دون وجه حق.


بعد قرابة 6 أشهر، بعثتولي مراسلة باش نقدملكم بقية الوثائق، هيا سيدي فرحت و قلت أخيرا بش يتحرك هالملف الكارثي و يتقدم و خاصة تتصلح الثغرات في النظام. راسلتكم المراسلة الأولى : على ذمتكم، فقط حددولي موعد وقتاش نجيب الوثائق و نجي = أسمعت لو ناديت حيا.

زدتكم بعدها ب10 ايام، تذكير : يهديكم و يجعل منكم، راني على ذمتكم، وقتاش نجيكم = لا حياة لمن تنادي! زاد تعدات 10 أيام و لا رد من عندكم.

آسف على إزعاجكم بما ينفع الناس، سامحوني كان قلقتكم! الغلطة غلطتي، مصر إني نحارب الفساد دون تشهير، في إطار مؤسسات الدولة و بالملفات الحقيقية المخدومة بعمق و الي فيها كل المؤيدات.. يبدو أن هذا غير مقبول في هذا البلد.

هذا المنشور، لوضعكم قدام مسؤولياتكم أمام الرأي العام. سأنتظر دعوتكم 10 أيام أخرى، قبل أن أتجاوزكم و أنقل الملف إلى مستوى أعلى”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.