الرئيسية » حزب “الشعب يريد” يرد على رئاسة الجمهورية

حزب “الشعب يريد” يرد على رئاسة الجمهورية

تستغرب الهيئة التأسيسية لحزب “الشعب يريد” البلاغ الصادر عن مصالح رئاسة الجمهورية إثر إنعقاد الندوة الصحفية للحزب اليوم الاربعاء 3 مارس، هذا و و الذي تنفي فيه مصالح الرئاسة إنتماء رئيس الهيئة التأسيسية أن توضح ما يلي:

– لم يقع الإشارة خلال الندوة الصحفية لأي علاقة تربط الحزب برئيس الجمهورية حاضراو مستقبلا، بل على العكس إستهل المدير التنفيذي للحزب الندوة بنفي أي علاقة لرئيس الجمهورية بالحزب و بتكوينه.

– نفى كل من المدير التنفيذي للحزب و الناطق الرسمي بإسمه أي علاقة للحزب برئيس الجمهورية خلال تصريحات تلت الندوة الصحفية كما تم توضيح أن شعار الحزب هو شعار إختاره شباب الحملة الإنتخابية و شباب الحزب و تبناه سيادة رئيس الجمهورية لحملته.

– تؤكد الهيئة على أن هذا البلاغ الذي يأتي لينفي شيئا لا وجود له هو سقطة إتصالية أخرى لمؤسسة رئاسة الجمهورية و دليل آخر على إفلاس بعض المستشارين ممن لا شاغل لهم سوى الرد على الأقاويل الفايسبوكية.

– تنزه الهيئة رئيس الجمهورية من مضمون هذا البلاغ و مقاصده و تؤكد على أن هذا التصرف الفردي من إدارة ديوان رئيس الجمهورية هو إستهداف للحزب و لقيادته لمواقفهم الواضحة من التتبعات القضائية التي تشمل مديرة ديوان رئيس الجمهورية و التي سبق أن ندد بها الحزب و إستنكر سياسة الإفلات من العقاب تجاه تصرفات مسؤولين في الدولة ترتقي بعضها لمرتبة جرائم.

– تدعو الهيئة التأسيسية إدارة ديوان رئيس الجمهورية إلى الإنكباب على إيجاد حل لمشاكل التونسيين العاجلة من أزمة صحية و إنهيار إقتصادي و تعثر سياسي و الرد على المراسلات الرسمية من مختلف هياكل الدولة و التي بقيت دون رد منذ أشهر و إنتهاج مبدأ الشفافية في مسائل أعمق من إستعماله في الرد على إشاعات فايسبوكية.

حزب الشعب يريد

الهيئة التأسيسية

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.