الرئيسية » سمير ماجول ونور الدين الطبوبي يجتمعان براشد الغنوشي و تواصل اللغة الخشبية لا أكثر و لا أقل

سمير ماجول ونور الدين الطبوبي يجتمعان براشد الغنوشي و تواصل اللغة الخشبية لا أكثر و لا أقل

ما جاء في بلاغات مشتركة اليوم الاثتين 1 مارس 2024، من 3 جهات، لم نستنج منها شيئا يذكر. ننشرها هنا كما وردت:

اجتمع اليوم الاثنين 1 مارس 2021 بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول رئيس الاتحاد و نور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام للتونسي للشغل براشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب مجلس نوّاب الشّعب حول الوضع العام في البلاد وتواصل الأزمة السياسية التي أثرت على الوضع الاجتماعي والاقتصادي.

وقد أكد الجميع على ضرورة الخروج السريع من هذه الأزمة السياسية وإيجاد المخارج الضرورية وتغليب مصلحة الوطن وانتظارات الشعب التونسي.

و في نفس اليوم تمت جلسة عمل بين رئيس الاتحاد والأمين العام لاتحاد الشغل في نفس المكان، بحضور السادة حمادي الكعلي وهشام اللومي نائبي رئيس الاتحاد والناصر الجلجلي عضو المكتب التنفيذي الوطني ورئيس مجلس رؤساء الجامعات المهنية .

وتناول اللقاء الوضع العام بالبلاد وخاصة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي حيث تتواصل الصعوبات جراء تفشي فيروس كورونا ، وكذلك الأزمة السياسة التي تعيشها البلاد وانعكاساتها على الساحة الوطنية.

وأكد الطرفان على ضرورة أن تعمل مختلف الأطراف الوطنية على تخطي هذه الأزمة الخطيرة والانكباب على المشاكل التنموية الحقيقية وخاصة الحفاظ على ديمومة المؤسسات والمقدرة الشرائية للأجراء. كما شدد الطرفان على وجوب الإسراع باقتناء التلاقيح ضد وباء “كوفيد” حتى يتسنى الشروع في حملة التلقيح التي تأخرت كثيرا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.