الرئيسية » كمال العيادي: الحبيب الصيد لازال تحت العناية المركزة في قسم الانعاش بالمستشفى العسكري

كمال العيادي: الحبيب الصيد لازال تحت العناية المركزة في قسم الانعاش بالمستشفى العسكري

قال كمال العيادي رئيس الهيئة العليا لرقابة الإدارية و المالية سابقا ان وضعية الحبيب الصيد رئيس الحكومة الأسبق الذي تعرض إلى وعكة صحية مساء امس الجمعة 26 فيفري 2021 خلال برنامج مشترك بين الوطنية الاولى و فرانس 24 مباشرة من باردو، لازالت غير مستقرة.

و في ما يلي ما كتبه كمال العيادي على حسابه الخاص بتلفايسبوك:

“برشة ناس تأسفوا علي سي الحبيب الصيد وتأثرو من الأعماق علي إثر الوعكة التي تعرض لها .أود أن أعلم المهتمين به وأن وضعيته الصحية لا تزال غير مستقرة وهو يقيم تحت العناية المركزة بقسم الإنعاش بالمستشفي العسكري .

ندعو الله أن تزول آثار الجلطة بسلام دون أن تترك مخلفات وهذا لا يمكن معرفته حسب مصادرنا إلا بعد مرور 48 ساعة.سي الحبيب يستحق كل الحب الذي عبر عنه الكثير سواء الذين عرفوه عن قرب أو الذين يعرفونه من خلال ما يسمعو عنه .

لم تدم المسؤوليات السامية التي تقلدها الرجل وذهب معها النقد والتجريح الذي كان يتعرض له ككل مسؤول بالدولة، ولم يبق سوي الذكر الحسن، والصورة الحقيقية التي تعبر عن مضمون الرجل، صورة رجل الدولة الوطني الصادق النزيه. كان لي شرف العمل معه عن قرب وكان يقول لي بأريحية وثقة في النفس كلما زادت قساوة الإعلام وظلم الرأي العام ” إنما المرأ حديث بعده” .

فعلا الأثر الذي يتركه المسؤول بعد زوال المسؤولية هو أصدق تعبير عن حقيقة ما يكتنزه من خصال والتي حتي وإن تمكنت المسؤولية من حجبها مؤقتا إن أنها لا تقدر علي محوها نهائيا . وفي المقابل فإن الصورة الجميلة المزيفة التي قد تصنعها المسؤولية لفترة لن تصمد أمام حكم الزمان.

ندعو إلي سي الحبيب، حبيب الكثير بالشفاء العاجل”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.